رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيفونا يتقدم للأهلي على حرس الحدود في الشوط الأول

إيفونا يتقدم للأهلي على حرس الحدود في الشوط الأول

رياضة مصرية

ماليك ايفونا

إيفونا يتقدم للأهلي على حرس الحدود في الشوط الأول

إيهاب علي 22 ديسمبر 2015 16:56

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود المقامة حالياً بملعب برج العرب بالاسكندرية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

افتتح محمد فاروق بنزيما مهاجم حرس الحدود أولى هجمات فريقه على مرمي الأهلي في الدقيقة 6، بعدما انفرد بالحرس شريف إكرامي من خطأ في تمركز مدافعي الفريق الأحمر.

ورد الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي في الدقيقة العاشرة بهجمة عنترية يخترق فيها دفاعات الحرس لكنه يسددها في جسد أحد المدافعين. وبعد مرور ربع ساعة من المباراة يهدر رمضان صبحي فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول للاهلي، بعدما فشل في تسديد العرضية المتقنة من ايفونا داخل منطقة الجزاء.

ومع مرور الوقت فرض الأهلي سيطرته الكاملة على مجريات اللاعب واعتمد على انطلاقات سليمان وصبحي وعبد الله خلف المتحرك ايفونا بجانب العرضيات من الأطراف أو الكرات الثابتة، لكن مازال التركيز غائب عن اللمسات الأخيرة أمام المرمي.

وفي الدقيقة 27 يفتتح الجابوني ماليك ايفونا أهداف المباراة بعدما سجل الهدف الأول للأهلي من هجمة سريعة وانطلاق لوليد سليمان داخل منطقة الجزاء الذي يمرر الكرة لإيفونا الذي يضعها في الشباك بسهولة.

وبعدها بدقيقة واحدة يكرر سليمان انطلاقته من الجانب الأيمن محترقا دفاعات الحرس لكن الحارس الصاعد محمد نادر والقائم بحرمان الحاوي من تسجيل الهدف الثاني للأهلي. وفي الدقيقة 43 يتصدى القائمه الأيمن للحارس محمد نادر لتسديدة إيفونا بعد متابعة جيدة لانطلاقة سليمان المتألق.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان