رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يبحث عن عودة الانتصارات أمام الحرس

الأهلي يبحث عن عودة الانتصارات أمام الحرس

إيهاب علي 22 ديسمبر 2015 08:35

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم مع فريق حرس الحدود ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 9 نقاط ويتبقي له ثلاث مؤجلات أمام المصري البورسعيدي وإنبي واتحاد الشرطة، بينما يتزيل الحدود جدول المسابقة برصيد 3 نقاط فقط بعدما فشل في تحقيق أي فوز بالبطولة حتي الآن.

 

ويسعي الأحمر إلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما تلقي الفريق الهزيمة الثانية علي التوالي أمام سموحة السكندري بثلاثية دون رد في الجولة الماضية، ومن مصر المقاصة بهدف دون رد قبل توقف المسابقة.

 

ويجري البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للأهلي، تغييرات عدة في التشكيل الأساسي للفريق حيث من المنتظر أن يضم كلا من: شريف إكرامي وصبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الجابوني ماليك إيفونا.

 

علي الجانب الآخر، يطمح أحمد أيوب، مدرب الأهلي السابق والحالي لفريق حرس الحدود، في تحقيق المفاجأة بالفوز علي الأهلي أو التعادل للحصول علي نقطة تساعده علي الخروج من الموقف المتأزم الذي يمر به الفريق العسكري حاليا.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان