رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك يواجه الجيش والذكريات الحزينة تطارده

الزمالك يواجه الجيش والذكريات الحزينة تطارده

رياضة مصرية

الزمالك

الزمالك يواجه الجيش والذكريات الحزينة تطارده

محمد إبراهيم 20 ديسمبر 2015 07:39

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على طلائع الجيش، خلال المباراة التي تجمعهما باستاد الدفاع الجوي في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.
 

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرازيلى ماركوس باكيتا إلى اقتناص الثلاث نقاط والفوز في المباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على حرس الحدود المباراة الماضية بهدفين دون رد.


ويركز الجهاز الفني للأبيض على الجوانب النفسية للاعبين باعتبار أن اللقاء يقام على استاد الدفاع الجوي الذي شهد المذبحة الشهيرة والتى راح ضحيتها 20 مشجعًا من الجماهير البيضاء أثناء مباراة إنبي في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي.
 

واختار المدرب البرازيلي قائمة تضم 18 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم "أحمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد عادل جمعة وأحمد دويدار ومحمد كوفي وعلي جبر وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي ومحمد سالم".
 

بينما تم استبعاد باسم مرسي وأحمد توفيق للإصابة وحماده طلبة ومحمد إبراهيم إسلام جمال وشريف علاء ومحمد أبو جبل ومحمد خليفة ومحمود خالد شيكا ومحمود برانى لأسباب فنية.
 

وعلى الجانب الآخر يطمع طارق يحيى المدير الفنى للفريق العسكرى فى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة لتحسين ترتيب الفريق في الدوري مستغلا العامل النفسي للاعبى الزمالك بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي.
 

وأكد يحيى أن مواجهة الزمالك صعبة للغاية باعتباره أفضل فرق الدوري ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان