رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دورة إفريقية للاعبين غير المتعاقدين في مصر

دورة إفريقية للاعبين غير المتعاقدين في مصر

رياضة مصرية

مجدي عبد الغني

دورة إفريقية للاعبين غير المتعاقدين في مصر

عمر البنانوبي 19 ديسمبر 2015 20:23

يقيم مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين برئاسة الكابتن مجدي عبدالغني بطولة كرة قدم داخل مصر، لأول مرة، تجمع اللاعبين أعضاء باقي الروابط الأفريقية التابعة للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "الفيفبرو" الغير متعاقدين مع أندية.


ويشارك من مصر فريق جمعية المحترفين والذي سيتكون من لاعبي المعسكر التدريبي الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط - للاعبين الغير متعاقدين مع أندية - في نسخته الثالثة والتي من المقرر أن تبدأ نهاية ديسمبر الجاري.

 

وكانت مصر هي "صاحبة الفكرة" في إقامة بطولة أفريقية تجمع فرق القسم الافريقي التابع لـ"الفيفبرو" كحال أقسام أوروبا وأمريكا اللاتينية، والتي تقام سنوياً بالقارتين.

 

واستعرض الفكرة كاملة وبكافة تفاصيلها الكابتن مجدي عبدالغني رئيس الجمعية وعضو مجلس إدارة القسم الأفريقي بالفيفبرو، خلال إجتماع القسم على هامش المؤتمر العام للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والذي أقيم بمدينة هوفدورب بإمستردام بهولندا خلال الفترة ما بين 11 ديسمبر الجاري حتى 15 من نفس الشهر.

 

وتم إتخاذ قرار بالموافقة المبدئية على "فكرة البطولة" في إنتظار القرار النهائي والذي سيتم حسمه في إجتماع مجلس إدارة القسم الأفريقي فبراير القادم من العام الجديد 2016.

 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان