رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل الساعات الأخيرة لعلام في الاهلي

تفاصيل الساعات الأخيرة لعلام في الاهلي

رياضة مصرية

محمود علام

تفاصيل الساعات الأخيرة لعلام في الاهلي

إيهاب علي 16 ديسمبر 2015 10:16

مر محمود علام، مدير عام النادي الأهلي السابق، بساعات عصيبة قبل اجتماع مجلس إدارة النادي الأخير، الذي تقدم خلاله باستقالته من منصبه.

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"استاد مصر العربية" عن تفاصيل الساعات الأخيرة لعلام داخل القلعة الحمراء في ظل معرفته المسبقة برغبة أغلبية محلي الإدارة في الإطاحة به.

 

وعقد علام جلسة خاصة مع محمود طاهر، رئيس النادي، قبل 4 ساعات من اجتماع المجلس، وشهدت الجلسة تقديم المدير التنفيذي استقالته المكتوبة يده إلي طاهر، وذلك تحسبا لرفض المجلس طلب الإجازة الذي قدمه لمدة شهر لظروف مرض شقيقه الذي وافته المنية أمس، الثلاثاء.

 

ورفض علام الرضوخ لضغوط طاهر للتراجع عن الاستقالة بسبب رغبته في الحصول علي الراحة من الأزمات والمشاكل التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

 

وشهد الاجتماع بالفعل رفض المجلس طلب الإجازة الذي قدمه علام ليعلن في هذه اللحظة عن تقديمه للاستقالة مسبقا إلي رئيس النادى ليغارد الاجتماع مسرعا إلي مكتبه لجمع متعلقاته الشخصية.

 

وقبل مغادرة علام مكتبه فوجئ بحضور الثنائي طاهر ونائبه الدكتور أحمد سعيد لإبلاغه بقرار المجلس بالموافقة علي استقالته ليغارد بعدها علام النادي مسرعا بعد انتهاء علاقته بالأحمر.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان