رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور.. وزير الرياضة يتفقد مركز شباب عين الصيرة

صور.. وزير الرياضة يتفقد مركز شباب عين الصيرة

رياضة مصرية

خالد عبد العزيز

صور.. وزير الرياضة يتفقد مركز شباب عين الصيرة

محمد هاني 15 ديسمبر 2015 14:50

قام خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بزيارة ميدانية لمركز شباب عين الصيرة بالقاهرة ،اليوم، لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمركز والتعرف على حجم الإنجاز الذى تحقق بها حتى الآن.

 

وأوصي عبد العزيز بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء الملعب القانونى الجارية الآن بالمركز، والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة والنجيل الصناعى، بالإضافة إلى الانتهاء من تطوير الملعب الأكريليك المتعدد الأغراض.

 

وكشف أنه سيتم افتتاح الملعبين فى 2 يناير القادم ليستطيع الشباب من أعضاء المركز ورواده الاستفادة من الملعبين، كما تفقد الوزير إنشاءات المركز ونادى الطلائع والطفل، وموقع حمام السباحة الذى تقوم الوزارة بصيانته.

 

ووجه بإقامة مباريات فريق مركز شباب عين الصيرة المشارك بدورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالى على الملعب القانونى بالمركز بعد افتتاحه، علاوة على الاستفادة من تأجير الملعب فى وجود عائد مادى للمركز يتم من خلاله تنفيذ الأنشطة وصيانة الإنشاءات.

 

كان وزير الشباب والرياضة قد قام فى وقت سابق بزيارة مركز شباب السيدة نفيسة، ومركز شباب الإمام الليثي بمنطقة الخليفة بالقاهرة؛ للتعرف على احتياجات المركزين من أعمال تطوير ورفع كفاءة للبنية الإنشائية بهما على أرض الواقع.

 

وزير الرياضة في مركز شباب عين الصيرة

عبد العزيز في عين الصيرة

عبد العزيز يتفقد مركز شباب عين الصيرة

وزير الرياضة في عين الصيرة

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان