رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل اجتماع الاهلي مع الشركة الراعية

تفاصيل اجتماع الاهلي مع الشركة الراعية

رياضة مصرية

عماد وحيد

تفاصيل اجتماع الاهلي مع الشركة الراعية

إيهاب علي 14 ديسمبر 2015 18:44

عقد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة التسويق، اجتماعًا مطولًا اليوم الإثنين، مع مسؤولي شركة صلة السعودية، الراعية لحقوق النادي التجارية، في حضور اللواء شرين شمس نائب مدير النادي، وأحمد الشناوي مستشار التسويق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام والمنسق الإعلامي لقطاع الكرة، والدكتور عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بقطاع الكرة، ونادر خليل مدير التسويق، ووليد مهدي، منسق حقوق الرعاية.


وحضر ممثلاً عن شركة صلة السعودية كل من سيف الوزيري المدير التنفيذي، وحكم عبد الخالق مدير التسويق، وأمير توفيق مسئول التنسيق بين النادى والشركة، ومحمد أيمن، مسئول الديجيتال.


ووجه وحيد خلال الجلسة الشكر لشركة صلة السعودية لتعاونها الصادق مع الأهلي ورغبتها الأكيدة في تحقيق نجاحات تساهم فى مسيرة الأهلى الظافرة بالبطولات.

وشهد الاجتماع أيضًا توضيح المهام الخاصة بالساده المديرين في عقد الرعاية، وذلك من خلال خطة العمل التي تم الاتفاق عليها بين النادي وشركة صلة والتي سوف تشهد طفره حقيقية في كافة المجالات.


وفى ذات السياق، شدد عماد وحيد، على أهمية التعاون مع شركة صلة السعودية والالتزام ببنود التعاقد بين الطرفين بما يعود بالنفع عليهما فى كافة الاتجاهات.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يثق في ظهور ثمار التعاون بين الأهلي وشركة صلة في غضون فترة وجيزة نظرًا لرغبة الطرفين فى تقديم نموذج متميز للشراكة بين الكيانات الكبيرة في ظل عالم رياضي تحكمه لوائح الاحتراف.


فيما طرح سيف الوزيرى المدير التنفيذي لشركة صلة نموذج الشركة فى التعاون مع وسائل الإعلام من خلال تقديم خطة واضحة المعالم بما يليق بإسم ومكانة الأهلى على الصعيدين المحلي والأفريقي , وأكد على أن شركة صلة سوف تقدم مفهوم مختلف ومتكامل عن الشراكة من خلال رعايتها للنادى للتأكيد على أحقيتها برعاية حقوق كيان كبير مثل الأهلى

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان