رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المقاولون يصطدم بالمقاصة والإنتاج يبحث عن الفوز أمام إنبي

المقاولون يصطدم بالمقاصة والإنتاج يبحث عن الفوز أمام إنبي

رياضة مصرية

لقطة من مباراة الإنتاج الحربي

فى الجولة الثامنة للدوري اليوم

المقاولون يصطدم بالمقاصة والإنتاج يبحث عن الفوز أمام إنبي

فريد السنباطي 14 ديسمبر 2015 08:52

تقام اليوم، الاثنين، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز حيث يستضيف الاتحاد السكندري فريق طلائع الجيش على استاد الأسكندرية
بينما يحل فريق مصر المقاصة ضيفًا على المقاولون العرب في المباراة التي تجمع الفريقين في الثانية والنصف ظهرًا على استاد المقاولون العرب.

ويسعى طارق العشرى، المدير الفنى للمقاولون إلى إيقاف إنتصارات الفريق الفيومي وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم فى جدول ترتيب الدورى.

على صعيد آخر يسعى إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل الحفاظ على صداراة الدوري ولو بشكل مؤقت
ويعتمد كل فريق على الأوراق الرابحة ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 13برصيد 6نقاط بينما يتصدر الفريق الضيف جدول الدورى برصيد15 نقطة.

من ناحية أخرى يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره إنبي على استاد السلام في السابعة و45 دقيقة في مباراة عصية تجمع الفريقين نظرًا لرغبة كلاهما فى الفوز بالثلاث نقاط.

ويسعى شوقى غريب، وﻻعبيه إلى الخروج من كبوة المقاصة والهزيمة بالفوز على إنبي لاستعادة الثقة من جديد بعدما تعاهدوا على عدم التفريط في أي نقاط من المسابقة في المباريات المقبلة.

فيما يسعى فريق إنبي إلى مواصلة الزحف نحو المقدمة ومزاحمة الكبار في جدول الدوري ويمتلك كل فريق العديد من الأوراق الرابحة فى صفوفه
ويحتل فريق الإنتاج المركز الـ 11برصيد 7نقاط بينما يأتى إنبي فى المركز الثامن برصيد 9نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان