رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السعيد يتحدث عن بيسيرو والدوري و"المعسكر الذهبي"

السعيد يتحدث عن بيسيرو والدوري والمعسكر الذهبي

رياضة مصرية

عبد الله السعيد

في تصريحات لـ"استاد مصر العربية"

السعيد يتحدث عن بيسيرو والدوري و"المعسكر الذهبي"

إيهاب علي 14 ديسمبر 2015 08:40

أكد عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه استفاد من معسكر دبي الأخير بشكل كبير في ظل المرور بحالة إحلال وتجديد بين صفوفه، فجاء المعسكر كفرصة ذهبية أمام الجهاز الفنى الجديد للتعرف على إمكانات اللاعبين وقدراتهم الفنية.

وأوضح السعيد في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" أن فترة توقف الدوري الحالية جاءت في صالح الأهلي وأن الفريق استفاد منها وتمكن لاعبوه من استيعاب الفكر الجديد للمدير الفنى بيسيرو الذى استفاد هو الآخر من هذا التوقف فى ترتيب أوراقه الفنية والاستقرار على طريقة اللعب وعلى التشكيل الأمثل لها.

وأضاف السعيد أن أكثر شخص كان سعيد بمعسكر الأهلي الأخير بالإمارات هو بيسيرو نفسه لأنه تمكن من الوقوف علي مستوى معظم اللاعبين خاصة وأنه تولى المهمة فى ظروف صعبة ولم يكن أمامه الوقت الكافى لوضع بصماته الفنية على الفريق فى المباريات الأربع التى أقيمت في الدورى، فضلاً عن أن المنافسة بين اللاعبين سوف تنعكس بالشكل الإيجابي على الفريق.

ولفت السعيد إلى أن المنافسة هذا الموسم على درع الدوري ستكون صعبة للغاية خاصة أن جميع الفرق المشاركة فى المسابقة على مستوى متقارب، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على القتال فى المرحلة المقبلة وعدم تكرار أخطاء الموسم الماضى من أجل المنافسة بقوة على الدرع وعودته من جديد لدولاب بطولات الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان