رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدرب الاهلي يعلق على مستوى إيفونا

مدرب الاهلي يعلق على مستوى إيفونا

إيهاب علي 13 ديسمبر 2015 12:23

أشاد محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتجربة الفريق الودية أمس السبت، أمام بورتو والتي انتهت بفوز الأهلي 7 - صفر، في ختام استعدادات الفريق قبل استئناف الدوري الخميس المقبل أمام سموحة.

 

وقال عظيمة في تصريحات رسمية، إن الجهاز الفني كان يرغب في الوقوف على مستوى اللاعبين الذين لم يحالفهم التوفيق بالمشاركة في مباراتي الأهلي بمعسكر الإمارات أمام دبي والصفاقسي للإصابة مثل إيفونا وأحمد الشيخ وصالح جمعة وأحمد فتحي، وكذلك للاطمئنان على خماسي المنتخب الأوليمبي العائد من السنغال.


وأكد عظيمة، أن اللاعبين ظهروا بمستوى طيب خلال المباراة الودية واستطاعوا التأكيد على جاهزيتهم للمشاركة فضلًا عن استيعابهم العديد من النقاط الفنية وتعليمات المدير الفني للفريق.


وأوضح أن مثل هذه المباراة والنتيجة الكبيرة أضافت الثقة لللاعبين الذين لا يشاركون بصفة منتظمة وسيكون لها أثرها الإيجابي في الفترة المقبلة.


وشدد مدرب الأهلي، على أن كل العناصر المتواجدة قادرة على تعويض أية غيابات سيفقدها الأهلي أمام سموحة في المباراة المقبلة.


وأشاد عظيمة بالمستوى الذى قدمه الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق خلال اللقاء وصناعته لهدفين لصالح جمعه وأحمد فتحي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أى قلق لدى الجهاز الفني من عدم إحراز إيفونا لأهداف مادام يقوم بالدور المطلوب في دعم الفريق ومساعدته على الفوز.
 

وقال إنه وبنسبة كبيرة سوف يسافر إلى أنجولا لمتابعة مباراة الذهاب بين فريقي ريكرياتيفو الأنجولي وراسينج كلوب الغيني، لتقديم تقرير شامل عن حالة ومستوى الفريقين خاصة أن الأهلى سوف يواجه الفائز منهما فى لقاء دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان