رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالتفاصيل ... باكيتا يوجه رسالة اطمئنان للاعبي الزمالك

بالتفاصيل ... باكيتا يوجه رسالة اطمئنان للاعبي الزمالك

رياضة مصرية

ماركوس باكيتا

بالتفاصيل ... باكيتا يوجه رسالة اطمئنان للاعبي الزمالك

محمد إبراهيم 12 ديسمبر 2015 20:41

حرص البرازيلى ماركوس باكيتا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق وبحضور أعضاء الجهاز المعاون وذلك فى أول أيام المعسكر الداخلي المغلق للفريق بمدينة السادس من أكتوبر.


وبدأ باكيتا فى التعرف على كل اللاعبين بعناية عن طريق اسماعيل يوسف مدير الكرة وفى حضور المترجم وناشدهم بضرورة التركيز الشديد الفترة المقبلة ويرى أنه صعبة وعليهم ان يعلموان انه مدرب لا يعرف الهزار فى العمل وخارج الملعب سيضحك معهم باستمرار واللاعب المجتهد هو من سيكون متواجد باستمرار فى التشكيلة الأساسية والمتهاون والمتقاعس سيكون خارج حساباته وليعلموا أنه لم ولن يظلم أى لاعب لأنه من طبيعته المساواة والعدل بين اللاعبين.

 

وشدد لهم على أنه جاء الى مصر ويعلم أن الزمالك فريق كبير وله جماهيره الغفيرة داخل وخارج مصر ولمس ذلك جيدا خلال اليومين الماضين عن طريق ردود أفعال الجماهير التى تقابله فى الشارع وبالتالي لن يقبل بالفشل وهم من سيساعدوه على النجاح وكتابة تاريخ من جديد.

 

وقال لهم أعلم أنكم أبطال الدوري والكأس الموسم الماضي وهذا سيضع عليهم حملا كبيرا لأنهم باتوا مطالبين بالحفاظ على البطولات وتحقيق المزيد قائلا لهم بالحرف "كلنا ايد واحدة وسنعمل من اجل هذا المكان.

 

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته غدا فى المعسكر المغلق على فترتين حيث سيكون التدريب الصباحي داخل صالة الجيم والتدريب المسائي سيكون داخل الملعب ويرغب باكيتا فى رفع الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل مواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل فى اطار منافسات الاسبوع الثامن للدورى الممتاز.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان