رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طارق مصطفى : باكيتا "بشوش"وباسم مرسى أفضل مهاجم فى مصر

طارق مصطفى : باكيتا بشوشوباسم مرسى أفضل مهاجم فى مصر

رياضة مصرية

طارق مصطفى

طارق مصطفى : باكيتا "بشوش"وباسم مرسى أفضل مهاجم فى مصر

محمد إبراهيم 11 ديسمبر 2015 10:48

أكد طارق مصطفى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه اجتمع بالبرازيلى ماركوس باكيتا المدير الفنى للفريق مرة واحدة حتى الآن وشعر بأنه شخصية بشوشة للغاية.


وأضاف مصطفى أن باكيتا جاء إلى مصر للنجاح مع الأبيض ووضح بأنه جاد فى عمله داخل الملعب وكلنا سنساعده من أجل النجاح ومواصلة مسيرة البطولات.

وشدد مصطفى خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" أنه لايهمه المناصب داخل النادى ولا يبحث عنها وأنه سيبذل أقصى ما لديه من أجل نجاح هذا المدرب وسيقدم له كل الدعم والمساندة.


 

وبعيدا عن هذا السياق تطرق المدرب العام خلال تصريحاته إلى باسم مرسى مهاجم الفريق معربا عن حزنه من الحملة التى شنتها بعض من وسائل الإعلام الأيام الماضية على اللاعب بسبب تراجع مستواه فى العديد من المباريات.

وقال مصطفى " عليكم أن تعذروا باسم مرسى فهو لعب مباريات كثيرة مع الزمالك ومع المنتخب وكان يعانى من حالة اجهاد كبيرة للغاية والفترة التى حصل فيها على راحة الأيام الماضية ستعيده من جديد أقوى مما كان  مؤكدا أن باسم مرسى أفضل مهاجم فى مصر .
لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان