رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رامى ربيعة : هزيمة المنتخب الأوليمبي "قصة وانتهت"

رامى ربيعة : هزيمة المنتخب الأوليمبي قصة وانتهت

رياضة مصرية

رامى ربيعة

رامى ربيعة : هزيمة المنتخب الأوليمبي "قصة وانتهت"

إيهاب علي 09 ديسمبر 2015 19:02

أكد رامى ربيعه مدافع الأهلى أنه أغلق ملف خروج المنتخب الأوليمبي من بطولة أفريقيا الأخيرة فى السنغال وأنه رغم أحزانه لضياع حلم الوصول إلى أوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل إلا أنه يسعى لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.


أضاف ربيعة في تصريحات رسمية أن كرة القدم لعبة جماعية يتدخل فيها التوفيق وعدم التوفيق وأن المنتخب الأوليمبى لم يكن موفقاً فى السنغال، مؤكدا إنه كلاعب محترف لابد وأن ينظر دائماً إلى الأمام معتبراً هزيمة المنتخب الأوليمبي "قصةوانتهت".

ولفت رامى إلى أنه حرص على المشاركة فى تدريب الأهلى الجماعي مساء اليوم الأربعاء رغم حصوله مع رباعى الأهلى الذى شارك مع المنتخب الأوليمبي على راحة من التدريبات فى هذا اليوم.

وقال ربيعة : لقد شعرت بقدرتي على أداء المران وبرغبه ملحة فى حضوره لهذا اكتفيت بالراحة لمدة يوم واحد بعد العودة من السنغال من أجل مشاركة زملائى فى الأهلى فى الاستعدادات الجاده لمباراة سموحه القادمة يوم 17 ديسمبر الحالي عند استئناف الدورى.

وأوضح ربيعه أن مستر بيسيرو المدير الفنى لم يجلس معه سواء قبل أو بعد تدريب الأربعاء وأنه ربما ينتظر حضور بقية زملائه من أفراد المنتخب الأوليمبي للجلوس معهم غداً خاصة وأن الأهلى سوف يخوض تدريبات الخميس على فترتين صباحاً ومساءاً .

وأشار مدافع الأهلى إلى أنه كان يتمنى أن يصل إلى الأوليمبياد وأن يحقق حلم المصريين باللعب فى هذا المحفل العالمي لكن هناك عوامل خارجة عن إرادة الفريق تدخلت وتسببت فى خروجه فى مقدمتها اللعب على الترتان والمناخ الحار والرطوبة العالية .

يذكر أن قائمة المنتخب الأوليمبي الذى شارك فى بطولة أفريقيا بالسنغال ضمت بين صفوفها من الأهلى خمسة لاعبين هم رامى ربيعه ورمضان صبحى ومسعد عوض ومحمد هانى ومحمد حمدى.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان