رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الحفيظ: حققنا أهداف معسكر دبي ونبحث عن ودية

عبد الحفيظ: حققنا أهداف معسكر دبي ونبحث عن ودية

رياضة مصرية

سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ: حققنا أهداف معسكر دبي ونبحث عن ودية

إيهاب علي 08 ديسمبر 2015 18:59

أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمعسكر فريقه في الإمارات والذي استمر من 27 نوفمبر الماضي وحتى أمس، الاثنين.

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، إن المعسكر يعد من أنجح المعسكرات الخارجية للنادي الأهلي في السنوات الماضية، نظراً للالتزام الكبير الذي أظهره اللاعبون، بجانب أنه حقق كل الأهداف الفنية والإدارية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن مباراة الصفاقسي التي أقيمت يوم الأحد الماضي، كانت خير ختام للمعسكر، خاصة وأن الفريق حقق إستفادة كبيرة منها بمواجهة منافس قوي متدرج إلى مستوي أقوى من تلك المواجهة الأولى.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، أنه يجري اتصالات مكثفة مع العديد من الأندية لتنظيم مباراة ودية يوم السبت المقبل، في البروفة الأخيرة قبل مباراة سموحة المحدد لها يوم 17 ديسمبر الجاري، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة بقيادة البرتغالي بيسيرو يرغب في مواجهة فريق قوي للاطمئنان على حالة اللاعبين الفنية والبدنية قبل انطلاق المسابقة من جديد.

وكان الأهلي خاض مباراتين وديتين خلال معسكره بالإمارات، أمام دبي وفاز بأربعة أهداف دون رد، والصفاقسي التونسي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان