رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إسماعيل يوسف: فيريرا "خائن" ولم أرفض عودة المعلم

إسماعيل يوسف: فيريرا خائن ولم أرفض عودة المعلم

رياضة مصرية

فيريرا وإسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف: فيريرا "خائن" ولم أرفض عودة المعلم

محمد إبراهيم 08 ديسمبر 2015 16:45

شدد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أن اختيار البرازيلى ماركوس باكيتا مديرًا فنيًا للفريق جاء بالإجماع من قبل اللجنة الفنية والمجلس وخاصة أنه مدرب صغير السن وحقق إنجازات مع الفرق التي تولى قيادتها الفنية.

 

ووجه تيجانا رسالة إلى باكيتا خلال تصريحاته الرسمية بأنه عليه أن يعلم أنه سيكون في مهمة صعبة ولكن الكل سيساعده من أجل النجاح وسيجد أيضًا كل الظروف التي تساعده على الحفاظ على البطولات إدارة جيدة ولاعبين مميزين.

وأشار إلى أن فيريرا خان الزمالك وخسره بالتأكيد ولم يكن على قدر المسئولية وتفاوض مع مسئولى السد القطرى وهو على ذمة الزمالك واللاعبين نسوه تمامًا.

وعن الصفقات الجديدة التى يحتاجها الفريق قال: "لن نضم إلا مهاجم أفريقى صغير السن ولا نحتاج أي لاعب آخر فكل المراكز ممتلئة بلاعبين مميزين والوقت الحالي لا يسمح بالدخول في مفاوضات مع ثنائي الفريق محمد أبو جبل وحمادة طلبة من أجل تجديد عقدهم الذى ينتهى بنهاية الموسم وهو سيقدم في تقريره أن يستمروا.

وعن رفضه تولي المعلم حسن شحاته القيادة الفنية للزمالك قال: "هذا الأمر لا يخصنى فمجلس الإدارة هو صاحب القرار وحسن شحاته أخي الأكبر وأحترمه كثيرًا وتشرفت بالعمل معه ولكن بعض مثيري الفتنة هم من رددوا هذه الشائعة".

واختتم تصريحاته قائلاً: "فريق الزمالك يتعرض لمؤامرات رخيصة هدفها هدم استقراره ولكن مهما حاول البعض لن ينالوا من اللاعبين".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان