رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة: عودة الجماهير في يد رئاسة الوزراء

وزير الرياضة: عودة الجماهير في يد رئاسة الوزراء

رياضة مصرية

اجتماع وزير الرياضة مع رؤساء الأندية

خلال اجتماعه برؤساء أندية الشركات والمؤسسات

وزير الرياضة: عودة الجماهير في يد رئاسة الوزراء

محمد هاني 08 ديسمبر 2015 12:58

التقى اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة برؤساء أندية الإنتاج الحربي واتحاد الشرطة وحرس الحدود ووادى دجلة وإنبي والمقاولون العرب وبتروجت والداخلية وطلائع الجيش لمناقشة عودة الجماهير للمدرجات.

 

واستعرض عبد العزيز مع رؤساء الأندية ما تم مناقشته فى الاجتماع السابق الذى عقد فى الأسبوع الماضى سواء مع اتحاد الكرة أو رؤساء الأندية الجماهيرية الذى تم خلاله استعراض جاهزية الاستادات لاستضافة الجماهير بعد الانتهاء من عمل الاشتراطات الأمنية لعودة الجماهير.

 

وأضاف وزير الرياضة أن هناك 7 استادات جاهزة لاستضافة مباريات الدورى بجمهور، بالإضافة إلى استاد الإنتاج الحربي بعد تطويره  وتغيير أرضية الملعب من النجيل الصناعى إلى الطبيعى وأصبح الآن على أتم الاستعداد لاستضافة كبرى المباريات خاصة المباريات ذات الجماهيرية الكبيرة لأندية الأهلى والزمالك.

 

وتابع عبد العزيز أنه تم الاتفاق على وضع التصور المبدئي لعودة الجماهير سواء على مراحل أو الإعداد التي سوف يتم السماح لها بالحضور وأهمية اللقاءات من حيث الجماهيرية.

 

وأوضح أن الاجتماعات المنعقدة الآن بشأن عوده الجماهير سواء التى تمت مع اتحاد الكرة أو أندية الدورى الممتاز ما هى إلا اقتراحات واجتهادات نقدمها إلى مجلس الوزراء الذى سيكون فى النهاية هو صاحب القرار فى اتخاذ  القرار بعودة الجمهور من عدمه، مشددا على أن القرار المتخذ أىا كان سوف ينقسم ما بين مؤيد ومعارض للقرار وهى ميزة وأمر صحى فى المجتمعات الديمقراطية.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان