رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

جوزيه: لا أحب نادر السيد لأنه "شخص سيء"

جوزيه: لا أحب نادر السيد لأنه شخص سيء

رياضة مصرية

نادر السيد

جوزيه: لا أحب نادر السيد لأنه "شخص سيء"

لؤي هشام 07 ديسمبر 2015 17:03

رد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق، على تصريحات نادر السيد، حارس مرمى المارد الأحمر الأسبق، والتي قال فيها إن جوزيه مدرب "قليل الأدب".

 

وقال جوزيه في تصريحات تلفزيونية عن فترة عمله في النادي الأهلي "كانت فترة ممتازة، السنوات الثمان كانوا خارج الخيال سواء للاعبين أو الجماهير أو كل شيء.. أنا أفتقد النادي ومصر، وعدت لمصر ثمان أو تسع مرات".

 

وعن تصريحات نادر السيد التي قال فيها إن جوزيه (قليل الأدب) رد الساحر البرتغالي "أنا تعاقدت مع السيد لأنه كان حارسا خبيرا وموهوبا، ولكن أنا شخصية حاسمة وفي حالته فإن ناجي يعلم أكثر مني، نادر كان جيدا كحارس ولكنه لم يكن شخصية جيدة على الإطلاق".

 

وأضاف "هذه ليست المرة الأولى التي يقول فيها هذه الأشياء، ودعاني أكثر من مرة حينما كنت أعمل، وأراد أن يجري حوارا معي ولكنني قلت لا، عمل معنا عاما وشعرنا بأنه لم يكن شخصية جيدة وهو مثل السم بين هذا الجيل من اللاعبين".

 

وتابع "رغم العمل معه لم أحبه يوما على الإطلاق، ليس لأنه لاعب سيء ولكن لأنه شخصية سيئة، والدليل أني رفضت إجراء حوار معه فقال ما قال عني وهاجمني، لا يمكنه أن يهاجمني هذا الهجوم بسبب حوار".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان