رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

أبو رجيلة: مرتضى منصور لم يصوت على اختيار باكيتا

أبو رجيلة: مرتضى منصور لم يصوت على اختيار باكيتا

رياضة مصرية

ماركوس باكيتا

أبو رجيلة: مرتضى منصور لم يصوت على اختيار باكيتا

دينا نجم 07 ديسمبر 2015 09:34

أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني الجديد للزمالك، يصل غداً، الثلاثاء، في العاشرة مساءًا بعد رحلة سفر طويلة يتخللها ٣ محطات "ترانزيت" والمؤتمر على الأغلب سيكون الأربعاء المُقبل لكن لم يتأكد بعد.

 

وأوضح أبو رجيلة في تصريحات إذاعية إن باكيتا سيقيم بشقة أو فيلا لتوفير الميزانية الكبيرة التي كان يتحملها الزمالك نظير إقامة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق بأحد الفنادق.

وتابع:" سيصطحب باكيتا معه مدرب أحمال فقط نظرًا لوجود طارق مصطفى وسامي الشيشيني ومدحت عبد الهادي بالجهاز وكانت من ضمن طلباتنا في المدير الفني الجديد ألا يكون معه مجموعة مدربين".

واستطرد:"تعيين باكيتا جاء ردًا على كل المشككين في جدية اللجنة التي أختيرت لتحديد هوية المدير الفني الجديد، والمرددين إن هذه اللجنة ديكور فقط وإن المدرب القادم محلي ومعروف".

وأضاف:"إدارة الزمالك أثبتت إنها تلتزم بكلمتها للجمهور، ومجلس الإدارة لم يتدخل في عمل اللجنة ومرتضى منصور رئيس النادي لم يصوت على اختيار المدير الفني الجديد".

وكشف أبو رجيلة أن تعاقد باكيتا مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم مع إضافة بند للتجديد محدد فيه راتب الموسم الجديد لتجنب الخلافات، مشيرًا إلى إنه سيكون هناك شرط جزائي لم يتم الإتفاق عليه وينتظر وصول المدرب لمناقشته. 

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته مؤكدًا إنه لن يكون هناك معسكر خارجي والأهم من المعسكر التدريبات الجادة والإستعداد وإذا توفر ذلك في مصر فلا داعي من السفر الذي يصحبه الإرهاق واستنزاف الوقت والمجهود.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان