رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أيوب يتحدث عن التتويج بالكونفدرالية والهدف القاتل

أيوب يتحدث عن التتويج بالكونفدرالية والهدف القاتل

رياضة مصرية

أحمد أيوب

أيوب يتحدث عن التتويج بالكونفدرالية والهدف القاتل

إيهاب علي 06 ديسمبر 2015 21:17

سرد أحمد أيوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق حرس الحدود، ذكريات التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

وقال أيوب فى تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، أن كأس الكونفدرالية من أصعب البطولات التي توج بها المارد الاحمر في مشواره، بسبب قوة المنافسة مع الأندية التي شارك بالبطولة والظروف الصعبة التي مر بها الأهلى في مرحلة الإحلال والتجديد بعد اعتزال لاعبين كبار من أصحاب الخبرات الطويلة مثل محمد ابو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض.

 

وتابع ايوب: "أتذكر جيدا أننا خضنا مباراة النهائي أمام سوي سبور الإيفواري بقائمة تضم 14 لاعبًا فقط بسبب الإصابات الكثيرة ورحيل عدد من اللاعبين من القائمة الأفريقية واعتزال البعض الآخر ولكننا قاتلنا من أجل تحقيق الفوز".

 

وأضاف مدرب الأهلي السابق: "هدف عماد متعب في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع كانت لحظة جنونية وتاريخية لنا، لأن الفوز جاء في توقيت صعب للغاية وقبل لحظات من نهاية اللقاء".

 

وأشار أيوب إلي أن الجميع كان لديه الثقة والإيمان في قدرة الأهلي على تسجيل الهدف حتي اللحظات الأخيرة، ووضح ذلك من أصرار اللاعبين داخل أرض الملعب بذلك توج الله المجهود بالهدف القاتل لقناص عماد متعب.

 

وشدد أيوب إلي أن الجميل في الفوز بالمباراة التتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية هو هدف متعب الذي رسم البسمة على وجوه الجماهير الاهلاوية والمصرية التي كانت تبحث عن فرحة تسعد القلوب بعد العديد من الإخفاقات للكرة المصرية والمنتخبات طوال الفترة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان