رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. تعادل الاهلي والصفاقسي وديا بـ"النيران صديقة"

فيديو.. تعادل الاهلي والصفاقسي وديا بـ"النيران صديقة"

إيهاب علي 06 ديسمبر 2015 18:16

انتهت مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، بملعب الوصل الإماراتي حاليا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ختام معسكر المارد الاحمر في الإمارات.

 

سجل محمد نجيب، مدافع الأهلي، هدف التقدم للصفاقسي في مرماه بالخطأ في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل مؤمن زكريا للأهلي بنفس الطريقة في منتصف الشوط الأول.

 

في الدقيقة الثانية بعدما فشل في التعامل مع عرضية محمد عادل جناح الصفاقسي، بينما تعادل مؤمن زكريا للأهلي عن طريق النيران الصديقة أيضا بعدما غيرت الكرة مسارها بقدم مدافع الفريق التونسي.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد نجيب وشريف حازم وباسم علي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأحمد حمدي وفي الهجوم عمرو جمال.

 

في الدقيقة الثانية سجل محمد نجيب مدافع الاهلي أولي أهداف المياراة بالخطأ في مرماه، بعدما فشل في التعامل مع عرضية محمد عادل جناح الصفاقسي.

 

ونجح مؤمن زكريا في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 35 من الشوط الأول عن طريق النيران الصديقة أيضا بعدما غيرت الكرة مسارها بقدم مدافع الفريق التونسي.

 

وقدم الأهلي أداء مميز في الشوط الأول خصوصا في النواحي الهجومية إلا أنه مازال يعاني من الأزمات الدفاعية في ظل غياب الثلاثي الدفاعي أحمد حجازي ورامي ربيعة وسعد سمير.

 

وتراجع أداء الأهلي في الشوط الثاني بشكل كبيرة وظهر الضغط الكبير علي دفاعات المارد الاحمر مما دفع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الي أجل تغيرات هجومية لتنشيط الهجوم بالدفع بوليد سليمان وعماد متعب والصاعد حسام حسن والغاني جون أنطوي.
 

وتحول مستوى الأهلي في النصف الثاني من الشوط الثاني بعد التغيرات الهجومية التي أجراها البرتغالي بيسيرو وتسارع اغلب اللاعبين علي إهدار الفرص السهلة أمام المرمي.

 

ساهد الأهداف

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

 

أهداف مباراة الاهلي والصفاقسي 1-1 ، تعليق بلال علام

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, December 6, 2015

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان