رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الكواليني يكشف لحظات هدف متعب القاتل في سيوي سبورت

فيديو.. الكواليني يكشف لحظات هدف متعب القاتل في سيوي سبورت

رياضة مصرية

محمد الكواليني

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

فيديو.. الكواليني يكشف لحظات هدف متعب القاتل في سيوي سبورت

سيد نبوي 06 ديسمبر 2015 16:33

"شعور لايوصف أول مرة أشعر بيه كنت طاير من الفرحة وبتنطط زى كل الناس فى الكابينة".. بهذه الكلمات بدأ المعلق الرياضي المصري محمد الكواليني بشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حديثه عن ذكريات لقاء النادي الأهلي وسيوي سبور الإيفواري، في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" الموسم الماضي.

 

واختص الكواليني "استاد مصر العربية" للحديث حول ذكرياته مع اللقاء الذي تمر عليه سنة بالتمام والكمال، قائلاً: "فى البداية  كنت متوقع الفوز بعدد  كبير من الأهداف، لأن شكل الملعب كان عالمى من حضور عظيم لجماهير عظيمة، وهي جماهير الأهلى التى كانت تشجع وتساند بصورة غير طبيعية وبشكل حضارى مشرف لنا كلنا كمصريين".

 

وتابع "بصراحة شديدة كان لدي أمل كبير فى ربنا أنه مش هيزعل المصريين والأمل كان يزيد عندى كلما ضيع لاعبى سيوى سبور هدف ورا هدف، وقولت ساعتها فى أخر ٣ دقائق الخير جاى قولوا يارب وسبحان الله ساعتها لاقيت كل الملعب بيقول يارب كانهم كانوا سامعينى".

 

وعن شعوره لحظة إحراز عماد متعب هدف الفوز: "شعور لا يوصف أول مرة أشعر بيه كنت طاير من الفرحة وبتنطط زى كل الناس فى الكابينة، وسأفصح عن سر لأول مرة فى أخر عشر دقائق من المباراة وقفت وأخرجت الكرسى من الكابينة، وقبل الهدف بدقائق لاقيت نفسى مش قادر اتمالك نفسى من شدة وتوتر الأعصاب فجلست على الأرض وقمت بتكمله المباراة وأنا جالس على الأرض من شدة التوتر والقلق اللى أنا كنت فيه".

 

وأضاف "أتمنى إن شاء الله للأهلى أن يعوض ما حدث له فى الموسم الماضى، ويعود لمنصات التتويج على الصعيد المحلى والإفريقى".

 

هدف متعب بتعليق الكواليني

 

فى ذكرى التتويج بالبطولة .. هدف متعب القاتل والتاريخى فى مرمى سيوى سبور

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, 6 December 2015

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان