رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ياسين: "البدري خد ملايين وفضحنا في السنغال"

ياسين: البدري خد ملايين وفضحنا في السنغال

رياضة مصرية

ربيع ياسين

ياسين: "البدري خد ملايين وفضحنا في السنغال"

محمد هاني 06 ديسمبر 2015 10:29

أبدى ربيع ياسين، المدير الفني السابق لمنتخب الشباب المتوج ببطولة أفريقيا ٢٠١٣، حزنه على خسارة المنتخب الأوليمبي من مالي وضياع حلم المونديال.


وقال ياسين في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"، "لا تظلموا اللاعبين فمنهم من لا يستطيع تحمل الضغوط؛ فهناك لاعبون أولى بالانضمام للأوليمبي لكن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري تجاهلهم".

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، أن جميع منتخبات الشباب والناشئين والأوليمبي والأول، فشلت في التأهل لأمم أفريقيا أو الأولمبياد؛ بسبب ظلم اتحاد الكرة؛ فمجلس علام ظلمني بعد إقالتي رغم تتويجي ببطولة أمم أفريقيا للشباب ٢٠١٣ بالجزائر، إلا أنه تجاهل ذلك وأسند المهمة لآخرين.

وقال ياسين، إن ظلم الجبلاية لي قابله فشل لجميع المنتخبات في جميع المراحل السنية؛ منتقدا أيضًا الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي فشل في السيطرة علي اللاعبين وتحقيق حلم الأولمبياد رغم أنه يمتلك جيلًا من اللاعبين المميزين بجانب سهولة المجموعة.

وتابع "جهازه الفني السابق كان يتقاضى ٦٠ ألف جنيه فقط ورغم ذلك توج ببطولة أفريقيا وتأهل لمونديال العالم عكس جهاز البدري الذي أهدر الملايين وتسبب في فضيحة السنغال".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان