رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يواجه الصفاقسي وديًا بالإمارات

الاهلي يواجه الصفاقسي وديًا بالإمارات

رياضة مصرية

فريق الاهلي

الاهلي يواجه الصفاقسي وديًا بالإمارات

إيهاب علي 06 ديسمبر 2015 08:13

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم مع فريق الصفاقسي التونسي وديًا في ختام معسكر المارد الأحمر بالإمارات على ملعب ناي الوصل الإماراتي.

 

ويسعي البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق للاطمئنان على حفظ اللاعبين طريقة اللعب الذي سوف يطبقها خلال الفترة المقبلة عقب استئناف بطولة الدوري الممتاز، والتي حرص على تنفيذها في التدريبات طوال فترة المعسكر.


ويغيب عن الفريق العديد من اللاعبين في مباراة اليوم بسبب الإصابة وهم أحمد حجازي وسعد سمير وصالح جمعة وأحمد فتحي وأحمد الشيخ وأحمد عبد الظاهر ومحمد حمدي زكي بالإضافة إلى خماسي المنتخب الأولمبي مسعد عوض ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد حمدي ورمضان صبحي.

 


ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد نجيب وشريف حازم وباسم علي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد وفي الهجوم عماد متعب والجابوني ماليك ايفونا.
 

وكان الأهلي قد حقق الفوز علي فريق دبي الإماراتي في المباراة الودية الأولى بمعسكر الإمارات برباعية نظيفة سجلهم أحمد عبد الظاهر وجون أنطوي وعبد الله السعيد وحسام غالي.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان