رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

ربيع ياسين: البدري سبب فضيحة السنغال

فى تحليله المباراة لـ"استاد مصر العربية"

ربيع ياسين: البدري سبب فضيحة السنغال

محمد هاني 05 ديسمبر 2015 19:28

انتقد ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب أداء حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في دورة السنغال المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦ بالبرازيل.


وقال ياسين في تصريحات خاصة لـ "استاد مصر العربية" أن حسام البدري أخطأ في انتقاء اللاعبين فتجاهل ضم لاعبين مميزين على حساب لاعبين لا يصلحون للمباريات الافريقية.

وأضاف المدير الفني المتوج ببطولة أفريقيا للشباب ٢٠١٣ أن الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي كان قادرا علي التاهل للاولمبياد بسهولة خاصة أنه يضم لاعبين مميزين يشاركون في الدوري الممتاز ويلعبون بشكل أساسي مع فرقهم سواء لاعبي الأهلي أو الزمالك أو الاسماعيلي أو وادي دجلة ولكن غياب الروح والاصرار والعزيمة كان سببا رئيسيا في الفضيحة التي حدثت بالسنغال.

وانتقد ياسين اصرار البدري على الدفع بلاعبين لا يجيدون الضغوط أو اللعب أفريقيا خاصة أن منتخب مالي كان حصالة لفريقي الجزائر ونيجيريا وكان من السهل هزيمته والتأهل للمربع الذهبي ثم الصعود للأولمبياد كأول أو ثانى أو ثالث ولكن سوء أداء البدري قبل اللاعبين تسبب في الهزيمة أمام مالي وضياع حلم الاولمبياد.

وتابع نجم الأهلي السابق أنه رغم صرف الملايين على المعسكرات للمنتخب وإقامة وديات قوية إلا أن أداء اللاعبين ظهر عليه عدم التجانس وعدم التفاهم وغياب الروح والاصرار في ظل غياب تام من الجهاز الفني الذي فشل في قراءة منافسيه وايضا فشل في الاعتماد على لاعبين يجيدون اللعب في أفريقيا والاحتكاك القوي خاصة أن المباريات الودية لها لاعبيه وايضا التصفيات لها لاعبون مختلفون.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان