رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

زيزو ورئيس الصفاقسي يشكران نادي الوصل

زيزو ورئيس الصفاقسي يشكران نادي الوصل

رياضة مصرية

جانب من المؤتمر الصحفي للمباراة

زيزو ورئيس الصفاقسي يشكران نادي الوصل

إيهاب علي 05 ديسمبر 2015 11:12

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادي، سعادته الكبيرة بالحفاوة التي استقبل بها فريق الكرة في نادي الوصل الإماراتي، الذي يستضيف مباراة الفريق الودية أمام الصفاقسي التونسي على ملعبه غدًا الأحد.

وقال زيزو على هامش المؤتمر التقديمي لمباراة اﻷهلى والصفاقسى والذي عقد في نادي الوصل، اليوم ،السبت، إنه لم يشعر بالغربة في الإمارات وأن الفريق يتعامل وكأنه في مصر، خصوصًا وأن المناخ العام في الإمارات يساعد على التألق والإبداع، مشيرًا إلى أن وجود الجماهير في دبي كان عامل جيد بالنسبة للفريق.

وعن مباراة الصفاقسي، أكد مدير قطاع الكرة بالنادي أن مباريات الفريقين دائمًا ما تمتاز بالقوة والندية، وتعطي انطباع جيد عن الكرة الإفريقية، متمنيًا أن تخرج المباراة بشكل يليق بسمعة الفريقين.ووجه الكابتن زيزو شكره للفريق التونسي على حضوره إلى الإمارات من أجل مواجهة الأهلي، مضيفًا أن الأجواء في الإمارات كلها رائعة وتساعد على خروج المباراة بشكل جيد.

وأوضح مدير قطاع الكرة بالنادي، أن الأهلي لن يتأخر عن تلبيه أي دعوة لإقامة مباراة في مدينة شرم الشيخ، من أجل تنشيط السياحة.وأكد زيزو في نهاية تصريحاته، أن الفريق حقق استفادة كبيرة من معسكر الإمارات، الذي ساعد الجهاز الفني للتعرف على قدرات جميع اللاعبين عن قرب.

وفي السياق ذاته وجه لطفي الناظر، رئيس نادي الصفاقسي التونسي، الشكر لمسئولي نادي الوصل الإماراتي على استضافتهم لمباراة فريقه أمام النادي الأهلي الودية.

وقال الناظر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والذي أقيم في نادي الوصل، اليوم السبت: "ليس غريبًا على الإمارات استقبال مباريات كبيرة مثل مواجهة الأهلي والصفاقسي".

وأضاف: "الأهلي بينه وبين أندية تونس وخصوصا الصفاقسي تاريخ كبير من المتعة والإثارة، ومبارياتنا أمام الأحمر دائما ما تكون تاريخية".

وأشار الناظر إلى أن فريقه حضر إلى تونس كامل العدد، باستثناء غياب ثلاث لاعبين في المنتخب الأوليمبي، مضيفا أن المباراة تعد تجربة قوية سيقيم من خلالها الجهاز الفني مستوى فريقه ولاعبيه.

وأكد رئيس الصفاقسي أن النادي الأهلي يملك تاريخ كبير في إفريقيا وأن فريقه سيستفيد من تلك المواجهة، خصوصا على مستوى العلاقات بين الناديين.

وكشف الناظر في نهاية تصريحاته عن ترحيب ناديه بالمشاركة في أي عمال تهدف لتنشيط السياحة في مصر وتونس، متمنيا أن تستعيد الدولتين الأمن والأمان

وحضر المؤتمر بجانب زيزو، محمد علي عامر، مدير عام نادي الوصل، ولطفي الناظر رئيس الصفاقسي، وأحمد سويلم، مدير شركة تيلي سيرف، الراعية لمعسكر النادي في الإمارات.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان