رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

لجنة إنقاذ الاهلي تهاجم مجلس طاهر في بيان رسمي

لجنة إنقاذ الاهلي تهاجم مجلس طاهر في بيان رسمي

رياضة مصرية

محمود طاهر

لجنة إنقاذ الاهلي تهاجم مجلس طاهر في بيان رسمي

إيهاب علي 04 ديسمبر 2015 15:07

أرسلت لجنة إنقاذ النادي الأهلي خطابًا جديدًا لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر تحذره فيه من إستخدام إعلام القلعة الحمراء وخاصة القناة الرسمية له في الهجوم على أعضاء الجمعية العمومية.


وعقدت اللجنة إجتماعًا اليوم بالجزيرة لمناقشة الهجوم الذي شنه الإعلامي ولاعب الكرة السابق شادي محمد عليهم في برنامجه الذي يعرض بقناة القلعة الحمراء.

وحصل "استاد مصر العربية" علي نسخه منه وجاء تحت عنوان : " سابقة تاريخية في إهانة أعضاء الجمعية العمومية":

السادة الأفاضل رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي:


يستنكر أعضاء الجمعية العمومية بلجنة إنقاذ الأهلي، ما ورد ببرنامج "الكرة والجماهير" والذي عرض على قناة النادي الرسمية مساء الثلاثاء (1/12/2015) على لسان مقدم البرنامج "شادي محمد" والذي إنزلق بمستوي البرنامج والقناة إلي ما لا يليق بالمرة بالنادي الأهلي وقيمته وأخلاقياته، بعد أن تطاول بشكل غير مقبول على لجنة إنقاذ الأهلي وتهكم على أعضائها متناسيا أنهم أعضاء بالجمعية العمومية للنادي الذي يعمل بقناته.


ويؤكد أعضاء اللجنة إستيائهم الشديد من تسخير موارد النادي من خلال قناته الرسمية للهجوم على قطاع كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، خاصة أنهم كانوا حريصين منذ اللحظة الأولي لبداية عملهم وتأسيس اللجنة، على عدم الخروج على النص وعلى الحديث فقط بين جنبات النادي دون الخروج بالخلاف مع مجلس إدارة النادي الحالي إلي خارج أسوار النادي محترمين لأقصي مدي مبدأ البيت الواحد الذي يختلف ابناؤه بداخل حدوده فقط، وأصر أعضاء اللجنة على تجنب الخروج في وسائل الإعلام المختلفة خاصة بعض القنوات الفضائية وبعض المحطات الإذاعية التي ضغطت على أعضاء اللجنة للحضور ونقل القضية على صفحات الفضائيات والمحطات وهو ما قوبل بالرفض من جانبنا.


ويذكر أعضاء اللجنة السادة المسئولين بمجلس إدارة النادي أن بداية عملنا كانت عبر إرسال خطاب رسمي لإدارة النادي بالفاكس لعرض وجهة نظرنا ولتأكيد رغبتنا في التعاون مع المجلس من أجل إصلاح المسار وفق مبادئ النادي ودون أخذ موقف مسبق من المجلس قبل إيصال وجهة نظرنا وفق القنوات الشرعية باعتبارنا أعضاء بالجمعية العمومية للنادي وهي التي أتت بحضراتكم إلي مقاعد مجلس الإدارة.
ولما تجاهل المجلس الرد او التواصل معنا بعد خطابنا الأول، أتبعناه بخطاب آخر ناله نفس النصيب من التجاهل مرة أخري، وهو ما أدى إلى تصعيد وتيرة عملنا في الأونة الأخيرة باعتبار أن المجلس أكد مجددا عدم إحترامه لقطاع كبير من أبناء الجمعية العمومية، لكن الخروج على النص الذي قامت به قناة النادي ممثلة في البرنامج المشار إليه في خطابنا هذا قد أكد لنا من جديد أن مجلسكم الموقر لا يريد حتى أن يمارس سياسة الإختلاف المحترم والبناء مع معارضيه حتي لو كان هؤلاء المعارضين يحاولون أن يتبعوا أكثر طرق المعارضة تهذبا ودبلوماسية ومحافظة على مبادئ النادي.


إن ما حدث من تحقير من شأن أعضاء الجمعية العمومية يمثل سابقة خطيرة في الخروج عن الأعراف ولن تمر تلك السابقة مرور الكرام علينا وسيكون لها تداعيات وخيمة ستتبين لكم من خلال التصعيد القادم في كل أوجه عملنا بعد أن أكد المجلس الحالي نواياه بشكل لم يعد يحتمل أي تأويل وبأسلوب ما عاد الكلام في شأنه مجديًا.


نأسف بشدة لكل ما نراه من قبل من إنتخبناهم ليكونوا مسئولين عن رعاية مصالح النادي وأعضائه، فإذا بهم يصبحوا أول مجلس في تاريخ النادي يتجرأ على إهانة أعضائه مستغلًا وسائل إعلام النادي الرسمية بهذا الشكل المشين.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان