رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عبد الظاهر ينفي رحيله عن الاهلي ويتمسك بالفرصة

عبد الظاهر ينفي رحيله عن الاهلي ويتمسك بالفرصة

رياضة مصرية

احمد عبد الظاهر

عبد الظاهر ينفي رحيله عن الاهلي ويتمسك بالفرصة

04 ديسمبر 2015 09:41

أكد أحمد عبد الظاهر، مهاجم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمسكه بالبقاء مع الفريق من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال المرحلة المقبلة.


وقال عبد الظاهر المتواجد مع الفريق في معسكره بالإمارات حاليًا، إنه لم يتلق أي عروض من نادي وادي دجلة أو أي أندية أخرى بالدوري للرحيل في يناير المقبل، مشددًا على أنه ينتظر الحصول على فرصة من الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، من أجل الدخول في تشكيل الفريق الأساسي، لإثبات جدارته وأحقيتة بالبقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء.


وأشاد مهاجم الأهلي بمعسكر الفريق في الإمارات والذي سيستمر حتى الإثنين المقبل، حيث أكد أن الجهاز الفني تعرف بشكل جيد على جميع اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية، موضحًا أن الفريق حقق استفادة كبيرة من المعسكر الذى جاء فى وقته.


وأضاف أن المعسكر منح بيسيرو فرصة كاملة للتعرف على جميع اللاعبين بعيدًا عن ضغط المباريات، خصوصًا وأنه تولى المسئولية في وقت ضيق قبل انطلاق مسابقة الدوري بثلاثة أيام فقط، وهو ما صعب عليه إجراء أي تعديلات على تشكيل الفريق.


أشار عبد الظاهر إلى أن مباراة دبي الودية التي فاز بها الفريق بأربعة أهداف دون رد يوم الأربعاء الماضي، أفادت الفريق بشكل كبير، خصوصًا وأن الجهاز الفني قام دفع بأكثر من لاعب من البدلاء واطمئن على الجميع، كما قام بتجربة أكثر من لاعب في غير مراكزهم المعتادة للتعرف على  الأدوار التي من الممكن أن يجيدوها داخل الملعب، مؤكدًا أن جميع اللاعبين سعداء بمعسكر الإمارات، خصوصًا وأنهم نجحوا في التعبير عن أنفسهم أمام الجهاز الفني دون أي ضغوط.

 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان