رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ربيع ياسين يحلل أداء الاولمبي أمام نيجيريا

ربيع ياسين يحلل أداء الاولمبي أمام نيجيريا

رياضة مصرية

ربيع ياسين

ربيع ياسين يحلل أداء الاولمبي أمام نيجيريا

إيهاب علي 02 ديسمبر 2015 20:42

انتقد ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب طريقة اللعب التي بدأ بها حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاولمبي مباراة نيجيريا في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة.


وقال ياسين لـ "استاد مصر العربية" أنه فوجي باعتماد البدري علي طريقة 3 / 5 / 2 أمام نيجيريا وعودة رامي ربيعة للعب في مركز الليبرو مشددًا على أن هذه الخطوة سبب الخسارة في الشوط الأول بهدفين.
 

وتعجب ياسين من اعتماد البدري على هذه الطريقة رغم أنه لم يلعب بها طوال الفترة التي تولي فيها قيادة الفريق حيث كان يلعب بطريقة 4/4/2 ومشتقاتها وذلك تسبب في سوء الأداء خلال أحداث الشوط الأول.
 

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن المنتخب الأولمبي يعتمد علي قدرات اللاعبين الفردية ولا توجد ملامح ولا هوية للفريق، فالفراعنة يمتلكون العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة.
 

وتابع ياسين : "كان لابد أن يبدأ المنتخب بفرض طريقته وشخصيته علي المنافسين وأن يكون صاحب المبادرة دائمًا ولا يبني خطته علي أسلوب الخصم وهذا هو الخطأ الذي حدث أمام نيجيريا ".
 

وشدد المدير الفني لمنتخب مصر السابق للشباب، على أن المنتخب مازال لدية الفرصة للتأهل إلى الدور قبل النهائي بالفوز علي منتخب مالي في المباراة المقبلة بنتيجة كبيرة.
 

وتعادل المنتخب الاولمبي مع نظيره النيجيري بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم قي الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أفريقيا المؤهلة إلى الأولمبياد 2016.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان