رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

غالي يتحدث عن ركل الشارة واستعادتها وموقف متعب

غالي يتحدث عن ركل الشارة واستعادتها وموقف متعب

رياضة مصرية

حسام غالي وعماد متعب

غالي يتحدث عن ركل الشارة واستعادتها وموقف متعب

إيهاب علي 01 ديسمبر 2015 10:09

أكد حسام غالي، نجم الأهلي، أن قرار رئيس النادي محمود طاهر بعودة شارة القيادة له تضاعف من مسئولياته خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أنه سعيد بالقرار.


وقال غالي في تصريحات صحفية إنه يشكر زملاءه اللاعبين وفي مقدمتهم عماد متعب الذي لن ينسى له موقفه عقب مباراة السوبر وهو تصرف لا يفعله إلا أبناء الأهلي الحقيقين والعلاقة الطيبة التي تربطه بلاعبي الاهلي جميعا.


ووجه الشكر أيضا الجهاز الفني وعبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على مساندتهم له والتأكيد على ﻷن الجميع على قلب رجل واحد كما هو المعتاد في النادي الاهلي.


واضاف أنه للأسف هناك من فسر تصرفه في مباراة الحرس الموسم الماضي بشكل خاطيء وأنه تعمد إلقاء شارة الأهلي على الارض وهذا غير صحيح بالمرة لأن شارة الاهلي شرف لأي لاعب وأن رد فعله عقب الظلم الذي تعرض له في هذه المباراة جعله يتصرف بدون تركيز، مؤكدا أن حماسه الزائد كان يهدف مصلحة الفريق ولم يقصد الإساءة لأي شخص.

 

وأشار غالي إلي سعادته لرد فعل زملاءه عقب قرار عودة الشارة وهو مايعكس روح الحب والاستقرار داخل فريق الاهلي كعادته.


وقال "كابتن" الأهلي إنه يتمني أن تثمر الجهود التي يبذلها اللاعبين والجهاز الفني وبمساندة مجلس الادارة لحصد البطولات التي تسعد جماهير الاهلي والتي تستحق كل التحية والتقدير وهي السند الحقيقي للأهلي وخصها بالشكر علي مساندتها له.


واضاف غالي أن الفريق يعيش أجواء مميزة داخل معسكر الامارات يتخللها التركيز والانضباط من جميع اللاعبين تنفيذا لتعليمات الجهاز الفني طوال مدة المعسكر استعدادا للموسم الجديد.


وشدد غالي ان المعسكر الحالي للاهلى فرصة ذهبية للاعبين لاظهار ما لديهم من روح واصرار ومستوي فني للدخول في الحسابات الفنية لبيسيرو، إضافة إلى أنها فرصة مميزة للجهاز للتعرف علي امكانياتهم.


واختتم بأن الهدف الأساسي هو تكاتف الجميع لاستعادة بطولتي الدوري والكأس وبطولة أفريقيا والوصول الي كاس العالم الموسم المقبل.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان