رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اكرامي يتحدث عن الاهلي وكوبر والحضري

اكرامي يتحدث عن الاهلي وكوبر والحضري

إيهاب علي 30 نوفمبر 2015 17:31

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يحبذ الحديث عن مسألة الحارس الأول او الثاني للمنتخب الوطني لأنه لا يحب هذه الالقاب ولا تهمه كثيرا.

 

وقال اكرامي في تصريحات صحفية في معسكر الاهلي بالإمارات: "عصام الحضرى هو الوحيد الذى يمكن ان يطلق عليه هذا اللقب فى الفترة التى لعب فيها باستمرار مع الفراعنة".
 

زأضاف: "لكن هذا لا ينطبق علي شخصيا او على احمد الشناوى حارس الزمالك الحالى والذى يلعب اساسيا مع المنتخب الوطني فى هذه المرحلة".

 

واشار اكرامي الى انه يتقبل هذا الوضع حاليا ويحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر كما كان الشناوى او غيره متقبلا فكرة جلوسه على دكة الاحتياطى لفترة عندما كان يشارك كحارس اساسى في وقت سابق.

 

ونفى حارس الاهلى ان يكون قد اتفق مع احمد ناجى مدرب حراس المنتخب ان يتم اتباع سياسة الدور فى حراسة مرمى المنتخب، موضحا ان الشناوى يلعب اساسيا حاليا لانها وجهة نظر احمد ناجى وجهاز المنتخب وهو امر يحترمه ويسعى بكل قوة لأن يستعيد مكانه فى حراسة المنتخب من خلال الاجتهاد فى الملعب ونيل ثقة الجهاز الفنى.

 

وكشف حارس الأهلي، أنه حتى الساعات الاخيرة قبل اى مباراة للمنتخب لايعرف من الحارس الذى سيبدأ اللقاء.

 

وشدد اكرامى على انه لا يمكن ان يتهرب من المنتخب ، وذلك تعليقا على ما ردده البعض انه تهرب من لقاء غانا بادعاء الإصابة، وأوضح أنه كان مصاب بالفعل ولديه من التقارير الطبية ما يثبت ذلك.

 

واستبعد اكرامى وجود اى تربص به مشيرا الى أنه لا يهتم باى انتقادات غير موضوعية ابدا وكل تركيزه يكون فى التدريبات ليكون جاهز فى اى وقت للمشاركة سواء مع الاهلى او المنتخب، وأضاف أنه سبق له الجلوس احتياطيا فى الاهلى من قبل وتقبل الامر وقتها وتدرب بكل قوة من اجل الحصول على فرصة للمشاركة.

 

وانتقل اكرامى للحديث عن معسكر الفريق الحالى فى دبى مؤكدا على انه فرصة مهمة للجهاز الفنى بقيادة جوزيه بيسيرو للتعرف على اللاعبين عن قرب واكتشاف قدرات البعض منهم ممن لم تسمح لبيسيرو الظروف ان يتعرف عليهم بسبب توليه المهمة مع بداية الدورى، ثم انه فرصة للاعبين انفسهم للاستشفاء والعودة بقوة استعدادا للفترة المقبلة من الدورى بعد استئناف المسابقة خاصة ان الفريق مقبل على تحديات كبيرة فى ظل السعى بقوة لاستعادة لقب الدورى، وكذلك الاعداد بقوة لدورى ابطال افريقيا التى يسعى الفريق للفوز بها من اجل المشاركة فى كأس العالم للاندية.

 

وكشف اكرامى عن انه يرتاح للعب مع مدافعى الاهلى سعد سمير ومحمد نجيب واحمد حجازى ورامى ربيعة خاصة انهم ايضا موجودين فى المنتخب وهو ما يخلق انسجاما بينهم طوال الفترة الماضية ، اما عن فكرة الإعلان الذى ظهر فيه مؤخرا فقد اكد ان عبارة ( انا جون ابن جون ) هو اقتراح الشركة ورأى انه فكرة متميزة فقام بتصويرها وانه يعلم ان هناك من هاجمه بسبب هذا الاعلان لمجرد اهتزاز شباكه امام المقاصة، وعقب على ذلك بأنه لا يلتفت الى مثل هذه الانتقادات وانما للموضوعى منها وما يمكن ان يعود عليه بالنفع كحارس مرمى.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان