رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبد الغني يكشف.. لماذا رفض عرض فيريرا؟

عبد الغني يكشف.. لماذا رفض عرض فيريرا؟

رياضة مصرية

علاء عبد الغني

عبد الغني يكشف.. لماذا رفض عرض فيريرا؟

دينا نجم 30 نوفمبر 2015 08:47

أكد علاء عبد الغني، مدرب الزمالك السابق، أن جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق ومدرب السد الحالي، بعث له رسالة يعرض عليه أن ينضم إليه في قطر.

 

وأضاف عبد الغني في تصريحات إذاعية "رفضت خوفا من أن ألقب بالخائن وبسبب الظروف السياسية المتعلقة بقطر. لا أريد أن أترك مصر فشكرت فيريرا على ثقته فيه وأبلغته إني لن أستطيع قبول العرض".

 

وتابع "فيريرا أخطأ بالرحيل بهذا الشكل. تحدث معنا عن خطة الاستعداد لعودة الدوري و معسكر ودبي وكل شئ ثم رحل بهذه الطريقة المرفوضة وخسر كثيرا من أسهمه لدى جمهور الزمالك. فيريرا سيتقاضى ما لا يقل عن ١٥٠ ألف دولار شهريا فإستجاب للإغراءات".

 

وعن هجوم مرتضى منصور، رئيس النادي، على فيريرا عقب السوبر "بعد مباراة السوبر، شاهدنا جميعا تصريحات المستشار مرتضى منصور على شاشة كبيرة داخل غرف الملابس وسألنا فيريرا عما يقول فأجبناه إنه حزين على الخسارة فقط. ولكن عندما عدنا إلى مصر أبلغه وكيله بما قال مرتضى منصور فغضب لإننا أخفينا عنه ذلك".

 

واختتم " كنت دائماً قريبا من كل المدربين الأجانب لإني أستجيب لكل طلباتهم ولا أعارضهم في شئ ولكني لست محسوبا على أحدا. فيريرا كان يحب محمد إبراهيم جداً وكان مؤمن به وإن ما ينقصه فقط الجاهزية البدنية. كان مستواه جيد جداً أثناء تدريبات ما قبل مباراة السوبر ولذلك أشركناه. إختيارات المدربين الأجانب تعتمد بشكل كبير على من يؤدي بشكل جيد خلال التدريبات".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان