رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مستند.. بيتر ايبي يمهل الاهلي 3 أيام قبل اللجوء للفيفا

 مستند.. بيتر ايبي يمهل الاهلي 3 أيام قبل اللجوء للفيفا

رياضة مصرية

بيتر ايبي

للحصول علي مستحقاته كاملة..

مستند.. بيتر ايبي يمهل الاهلي 3 أيام قبل اللجوء للفيفا

إيهاب علي 20 نوفمبر 2015 11:28

منح النيجيري بيتر إيبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، النادي الأهلي مهله أخيرة لمدة 3 أيام قبل اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول علي مستحقاته المتأخرة.


وأرسل اللاعب خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي عبر محاميه نصر عزام يطلب فيه سداد مبلغ 550 ألف دولار خلال ثلاثة أيام وهي قيمة مستحقات تعاقده الممتد لثلاث سنوات وذلك حفاظًا علي علاقته بالنادي قبل اللجوء للفيفا وشكوي الأهلي رسميًا.


وأكد نصر عزام لـ "استاد مصر العربية"، أن النادي رفض كل الحلول الودية التي سعى إليها اللاعب أكثر من مرة بعد الجلسة التي جمعتهما مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي منذ شهر.


وأضاف محامي اللاعب أنه ظل في انتظار رد النادي عليه بعدما رحب بالحلول الودية والتنازل عن جزء من مستحقاته لدى الأهلي وعدم التصعيد للفيفا، إلا أنه فوجئ برد الأهلي منذ أيام برفض الحلول الودية.


وشدد علي أن اللاعب سوف يشكو الأهلي خلال أيام قليلة إلى الفيفا رسميًا وفقا للمادة 17 من لائحة الاتحاد الدولي التي تنص علي حصول اللاعب علي قيمة عقده بالكامل حال فسخ عقده من طرف واحد وهذا ما حدث مع اللاعب دودزي مهاجم فريق طلائع الذي حصل علي حقوقه كامله فى واقعة مماثلة تماما.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط هنـــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان