رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البانوبي: تسريبات عبد الصادق أثبتت اختراق الاهلي إعلاميًا

البانوبي: تسريبات عبد الصادق أثبتت اختراق الاهلي إعلاميًا

رياضة مصرية

عمر البانوبي

البانوبي: تسريبات عبد الصادق أثبتت اختراق الاهلي إعلاميًا

مصر العربية 02 نوفمبر 2015 15:03

أكد عمر البانوبي الناقد الرياضي بموقع مصر العربية أن تسريب التقرير الخاص بعلاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة السابق بالأهلي أثبتت اختراق القلعة الحمراء إعلاميًا.


وقال البانوبي في حوار مع الإعلامية نجلاء حلمي عبر إذاعة الشباب والرياضة أن الواقع جاء مغايرًا لتصريحات المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، حيث نفى تمامًا فكرة اختراق القلعة الحمراء إعلاميًا، ورغم ذلك نشرت وسائل الإعلام التقرير السري لعبد الصادق بخصوص قطاع كرة القدم والذي اشتمل على أسرار من شأنها زعزعة استقرار النادي.

وحول مستوى الأهلي والزمالك بعد انقضاء 3 جولات من الدوري قال:"مستوى الأهلي والزمالك لم يقنع الجماهير والمتابعين حتى الآن، رغم تحقيق الأهلي للعلامة الكاملة، إﻻ أن الأداء في الملعب أقل من المتوسط، أما الزمالك فظهر تأثير النجم الأوحد خلال مباراة أسوان التي شهدت اختفاء محمود كهربا فانتهت بفقدان الأبيض لنقطتين، وعندما عاد أمام الإنتاج الحربي فاز الزمالك".

وعن هاني أبو ريدة ودوره مع منتخب مصر قال:"ﻻبد أن يعود أبو ريدة للظهور في الموقع المناسب له، وليس فقط الإشراف على المنتخب الأول، وﻻبد أن يوضح اختصاصاته ومهامه مع الجبلاية في الفترة المُقبلة".


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان