رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الإسماعيلي يخشى مفاجآت الداخلية والشرطة يتحدى الحدود

الإسماعيلي يخشى مفاجآت الداخلية والشرطة يتحدى الحدود

رياضة مصرية

الإسماعيلي والداخلية

الإسماعيلي يخشى مفاجآت الداخلية والشرطة يتحدى الحدود

عمر البانوبي 01 نوفمبر 2015 07:42

يستضيف فريق النادي الإسماعيلي نظيره فريق الداخلية في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

 

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أحمد حسام "ميدو" لتخطي عقبة الداخلية المنطلق هذا الموسم وحصد 3 نقاط تدفع الدراويش للمنافسة على القمة مبكرًا بعد التعثر في الجولة الثانية أمام المقاولون العرب في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
واستعاد ميدو جهود الثلاثي حسني عبد ربه ومحمد صبحي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" العائدين من غيابات لأسباب مختلفة، فيما تشير الأنباء إلى عدم إمكانية اشتراك الثنائي عبد ربه وشيكابالا منذ بداية اللقاء.
ويجهز ميدو مفاجأة لفريق الداخلية بالاعتماد على الناشئ أحمد هاني في مركز الظهير الأيسر وهو اللاعب الذي رفض المدير الفني للإسماعيلي انضمامه لمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد لمواجهة السودان وديًا.
وعلى الجانب الآخر يبحث فريق الداخلية عن نقطته التاسعة لتحقيق العلامة الكاملة بعد فوزين في الجولتين السابقتين على المقاولون العرب وحرس الحدود.
ويعتمد علاء عبد العال المدير الفني للداخلية على مجموعة متجانسة من اللاعبين، ويفتقد جهود مهاجمه عمرو مرعي الموقوف لسوء سلوكه في المباراة الماضية أمام حرس الحدود.
وفي مباراة أخرى يحل فريق حرس الحدود ضيفًا على اتحاد الشرطة في الثالثة إلا ربع، فيما يستضيف فريق طلائع الجيش منافسه أسوان على ستاد جهاز الرياضة العسكري في الثامنة إلا ربع.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان