رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الليلة.. الزمالك يتحدى الإنتاج والإصابات في الدوري

الليلة.. الزمالك يتحدى الإنتاج والإصابات في الدوري

رياضة مصرية

الزمالك

الليلة.. الزمالك يتحدى الإنتاج والإصابات في الدوري

محمد إبراهيم 31 أكتوبر 2015 07:25

يلتقى في الثامنة من مساء اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بنظيره الإنتاج الحربى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الأبيض هذه المواجهة وفى جعبته أربع نقاط من مبارتين حيث فاز على دجلة فى الجولة الأولى بهدفين مقابل لا شيء وتعادل سلبيا مع أسوان فى الجولة الثانية أما فريق الإنتاج الحربى فرصيده صفر من النقاط بعد الخسارة من الإسماعيلى فى الجولة الأولى ومن الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية.

وكان البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض عقد جلسة مع لاعبيه وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة اليوم واقتناص الثلاث نقاط وعدم الاستهتار بالخصم خاصة بعد التعادل فى المباراة الماضية أمام أسوان.

واختار الخواجة قائمة اجبارية لهذا اللقاء تضم 18 لاعبا فقط بسبب كثرة الإصابات الموجودة بين اللاعبين وأكثرهم من القوام الرئيسى، وتضم القائمة "أحمد الشناوي ومحمد ابو جبل وإسلام جمال وأحمد دويدار وحمادة طلبة وعمر جابر ومحمد عادل جمعة وشريف علاء وطارق حامد ومعروف يوسف وابراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق وايمن حفني ومصطفى فتحي ومحمد ابراهيم و محمود كهربا وباسم مرسى واحمد حسن مكى".

وتم استبعاد علي جبر ومحمد كوفي وحازم إمام واحمد توفيق وأحمد حمودي ومحمد سالم ومحمد خليفة للإصابة وجنش لعدم جاهزيته بسبب الاصابة التى تعرض لها الأيام الماضية بنزلة برد شديدة اجبرته على التزام الفراش لمدة خمسة أيام.

فى المقابل حرص الجهاز الفنى لفريق الانتاج الحربى بقيادة شوقى غريب على تهيئة اللاعبين نفسيا ومطالبتهم نسيان الهزيمة أمام الاسماعيلى والاتحاد وضرورة التركيز فى مباراة اليوم لتقديم مباراة طيبة حيث يعتمد غريب على مجموعة مميزة من اللاعبين فى صفوف فريق وأبرزهم محمود فتح الله وشهاب احمد ومحمد زيدان وبابا اركو ومحمود عبدالحكيم وصلاح أمين وخبرات أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى.

وشدد غريب على أن المباراة صعبة للغاية وأمام فريق يضم أفضل اللاعبين في الدوري المصري ويحمل لقب البطولة ولكن الزمالك كتاب مفتوح والجميع يعلم قدرات لاعبيه لذلك سيعتمد على عنصر المفاجأة في المباراة وخبرات اللاعبين من أجل السيطرة على مجريات اللعب التي ستكون مفتاح الفوز على بطل الدورى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان