رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وليد صلاح: قميص الخطيب فخر مشواري الكروي

وليد صلاح: قميص الخطيب فخر مشواري الكروي

رياضة مصرية

وليد صلاح والخطيب

في عيد ميلاد بيبو..

وليد صلاح: قميص الخطيب فخر مشواري الكروي

إيهاب علي 30 أكتوبر 2015 11:32

أكد وليد صلاح الدين كابتن النادي الأهلي السابق أن الأسطورة الخطيب" target="_blank">محمود الخطيب نجم القلعة الحمراء السابق يمثل "فخر مشواره في عالم كرة القدم".

 

"ستاد مصر العربية" في عيد ميلاد "بيبو" الـ61، يسلط الضوء من خلال ملف خاص على تفاصيل مشوار النجم الأسطوري، في محاولة لنقل مدى عظمة مسيرته إلى الأجيال الحديثة التي لم تشهد إبداع اللاعب المصري الوحيد الحاصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. "طالع الملف من هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا"

وقال وليد صلاح في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" :" الخطيب علامة مضيئة في تاريخ النادي الأهلي وتاريخي لأنه كان لاعبا وقت تصعيدي للفريق الأول بالنادي ومديرا للمنتخب الوطني الذي انضممت له خلال تلك الفترة ونائبا لرئيس الأهلي في الوقت الذي كنت فيه قائدا للفريق".

وأردف وليد صلاح :" لم أكن أتخيل نفسي حين منحني الخطيب قميصه الذي يحمل رقم 10 في مباراة اعتزاله، شعرت بالفخر والمسئولية أمامه وأمام النادي والجماهير ".
 

وتابع كابتن الأهلي السابق :" تواجد الخطيب أثناء تجديد عقدي مع النادي عام 2001 يعتبر شرفا كبيرا لي أيضا لأنه لم يكن يحضر توقيع أي لاعب بالفريق ".
 

وأشار وليد صلاح إلي أن تواجد الخطيب برفقة حسن حمدي رئيس النادي واعضاء مجلس إدارة النادي في مباراة اعتزاله يعد مصدر فخر لي.
 

ووجه وليد صلاح التهنئة للخطيب بعيد ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت بخير وأتمنى أن يمتعك الله بالصحة والسعادة لأولادك وأحفادك، فقد أمتعتنا جميعا لاعبا بالملعب ومحللا على الشاشات وقدوة للجميع داخل النادي وخارجه".


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان