رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اسلام جمال : أغلقت ملف الرحيل عن الزمالك.. واستمرار فيريرا ضروري

اسلام جمال : أغلقت ملف الرحيل عن الزمالك.. واستمرار فيريرا ضروري

رياضة مصرية

اسلام جمال

اسلام جمال : أغلقت ملف الرحيل عن الزمالك.. واستمرار فيريرا ضروري

محمد إبراهيم 28 أكتوبر 2015 22:36

أكد إسلام جمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة الحالية معربًا عن شكره للبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق علي الثقة الغالية ويعدهم بتقديم أفضل ما لديه في حالة استمرار مشاركته.


وشدد جمال خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" على أنه لم يقدم حتي الآن ربع مستواه مع نادي الزمالك وأنه لم يأت من أجل الهزار وجاء لحصد البطولات والانضمام لمنتخب مصر والذي يرى أن قوامه الرئيسي يجب أن يكون من لاعبي الزمالك والأهلي.
 

وأشار إلى أنه لن يفرط في الفرصة بسهولة وسيقاتل من أجل الاستمرار داخل الملعب والمنافسة بين لاعبي الفريق وخاصة خط الدفاع شرسة وشريفة والفريق هو من سيستفاد في النهاية.
 

وعن مباراة اسوان قال جمال أنها صفحة وانتهت تماما والظروف كانت ضدنا خلال هذا اللقاء وأرضية الملعب كانت سيئة للغاية وهذا ليس عذرًا والفريق يركز حاليا في الفوز علي الانتاج الحربي السبت المقبل من أجل عودة الانتصارات من جديد والحفاظ علي الدرع داخل النادي.
 

وعما تردد عن نيته في الرحيل عن الفريق قال طبيعي جدًا أن أكون حزينًا لعدم المشاركة وهذا حقي ولكني لن أفتعل أي مشكلة واحترم قرارات فيريرا وبالفعل كنت أنوي الرحيل في حالة استمرار ابتعادي عن المشاركة في المباريات لأنني كما قلت جئت من أجل اللعب أساسيا والمشاركة في إسعاد الجماهير البيضاء ولكني حاليا متواجد وأشارك مع الفريق.
 

واختتم مدافع الابيض تصريحاته قائلًا "فيريرا مدرب خبرة كبيرة وكل اللاعبين تثق فيه وتعشقه لذا فاستمراره ضروري للغاية ونستفاد منه فنيا يوما بعد الاخر وأضاف لنا كلاعبين الجديد وطور من أداء اللاعبين".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان