رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

العصاري والجمهور و"شباب" النحاس.. أسلحة اسوان للبقاء في الدوري الممتاز؟

العصاري والجمهور وشباب النحاس.. أسلحة اسوان للبقاء في الدوري الممتاز؟

رياضة مصرية

الفريق الاول لكرة القدم بنادي أسوان

العصاري والجمهور و"شباب" النحاس.. أسلحة اسوان للبقاء في الدوري الممتاز؟

محمد هاني 28 أكتوبر 2015 22:29

المستوي الذى ظهر عليه فريق الكرة الأول بنادي أسوان في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الممتاز يرشح الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة إلى البقاء في الممتاز وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.


ورغم أن أسوان خسر المباراة الأولي أمام سموحة وتعادل في الثانية أمام الزمالك وأصبح رصيده نقطة واحدة، إلا أنه بدا أكثر تماسكا من فريقي الإنتاج الحربي وغزل المحلة الوافدين الجديدين على الدوري هذا الموسم، كما أن مستوى أسوان فاق عدد من فرق الدوري على رأسهم المقاولون العرب.


عماد النحاس المدير الفني لأسوان نجح في أول جولتين في إكساب لاعبيه الثقة المطوبة وثقة الدوري الممتاز بعدما وضح الانتشار والتجانس الجيد بين اللاعبين وقدرتهم علي مجاراة فرق الدوري.


ورغم عدم اعتماد النحاس على أسماء كبيرة فى الدوري الممتاز إلا أنه استعان بمجموعة من الشباب المتعطش للمستطيل الأخضر وتثبيت قدم أسوان في الدوري الممتاز وألا يكون ضيف شرف ويعود في الموسم الجديد لدوري المظاليم.


نادي أسوان لديه مميزات تساعده على البقاء في الممتاز أهمها اللعب علي ملعبه بأسوان في الثالثة عصرًا وهو ما يسهل مهمته أمام باقي فرق الممتاز التي ستعاني كثيرا اللعب في هذا التوقيت، مما يدفع الفريق الصعيدي لاستغلال هذه الميزة لتحقيق الانتصارات.


كما أن فريق أسوان يمتلك أفضلية أخري دون غالبية فرق الدوري الممتاز وهي تسحله بجماهير في حال إقامة المباريات بحضور جماهيري عقب الانتخابات البرلمانية حسبما أكد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز الذى قال بأن مجلس الوزراء سيناقش الأمر في اجتماع الأربعاء.
 

ويعاني فريق أسوان من قلة الإمكانات المادية التى تحول دون توفير سفر بالطائرة للاعبيه لمواجهة باقي فرق الدوري، إلا أن مسوؤلي النادي يواصلون سعيهم مع وزير الشباب والرياضة لإيجاد حلول لهذه الأزمة وتوفير قيمة مالية للتنقل بالطائرة من أسوان إلى القاهرة أو الإسكندرية، وهو ما سيساهم في عدم إجهاد اللاعبين وبالتالي الظهور بمستوي مميز في المباريات.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان