رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أيمن يونس: عودة الجماهير؟ مصر لم تستوعب أحداث "الدم"

أيمن يونس: عودة الجماهير؟ مصر لم تستوعب أحداث الدم

رياضة مصرية

أيمن يونس

أيمن يونس: عودة الجماهير؟ مصر لم تستوعب أحداث "الدم"

محمد إبراهيم 27 أكتوبر 2015 14:02

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق، أنه يرفض تماما عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد يونس خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" على أن المنظومة الرياضية فى مصر فاشلة بمعنى الكلمة ولا توجد اى لوائح وقوانين واضحة ولا توجد قوانين أيضا تحمى الملاعب.

 

وأضاف أن المسئولين فى مصر لم يستوعبوا أحداث الدم التى شهدتها الملاعب المصرية بسقوط ضحايا من جماهير الأهلى وجماهير الزمالك ويتجاهلون أنه يوجد بالفعل شباب "مدسوس" لإثارة المشاكل.

 

وكشف الفيسلوف عن أنه تقدم باقتراحات لأشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، بشأن عودة الجماهير من أجل عرضها على الوزير لكنه كان مشغولا، على حد قوله، مشددا على أن الدراسة كانت حول استيعاب الجماهير بشكل كبير، مستشهدا بالألتراس الإنجليزى الذين كانوا يثيرون الشغب فى الملاعب وحاليا لا توجد مشاكل نهائيا.

 

واختتم تصريحاته قائلا: "ماذا سيناقش مجلس الوزراء الأربعاء المقبل، البلد حاليا ليس مهيئا لعودة الجماهير وليعلموا أن جماهير الأهلى والزمالك الذين حضروا السوبر فى الإمارات هم من يعيشون فى الإمارات وعلينا ألا ننخدع بذلك، لأن الإمارات فيها نظام والكل يحترم اللوائح".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان