رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأمير علي: انطلاقتي من مصر.. وأزمة "السلم" لن تتكرر

الأمير علي: انطلاقتي من مصر.. وأزمة "السلم" لن تتكرر

عمر البانوبي 26 أكتوبر 2015 20:26

أكد الأمير علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنه دائما يسعى للانطلاق من مصر في خطواته التي يتخذها خلال معركته الانتخابية.

وقال الأمير علي بن الحسين في جلسة جمعته ببعض الإعلاميين المصريين على هامش استعدادته للقاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إنه يولي مصر اهتماما ومكانة خاصة وكذلك القارة السمراء.

ووجه المرشح لرئاسة "فيفا" الدعوة إلى عدد محدود من الإعلاميين المصريين هم أيمن بدرة رئيس تحرير "أخبار الرياضة"، الناقد الرياضي فتحي سند، إيناس مظهر رئيس القسم الرياضي بجريدة "الاهرام ويكلى" ومراسلة هيئة الاذاعة البريطانية في مصر BBC، كريم سعيد رئيس تحرير "يلا كورة"، والإعلامي وائل الإبراشي، وعمر البانوبي "مصر العربية".

وشدد المرشح الأبرز لرئاسة فيفا على ضرورة الفصل بين السياسة والرياضة وأن تكون كرة القدم مستقلة تماما عن أي تدخلات وأن تكون العملية الانتخابية نزيهة.

وعن مساندة مصر له في الانتخابات قال الأمير علي إنه يتوقعها، وأنه على تواصل مع المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي لـ"فيفا"، مشيرا إلى أن واقعة إجراء المؤتمر الصحفي على سلم اتحاد الكرة المصري لن تتكرر، في إجابة على سؤال أحد الإعلاميين الحاضرين.

وعن التنسيق مع المرشح العربي المنافس قال الأمير علي إنه يتوقع تغييرات في هذا الشأن خلال المرحلة المقبلة.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان