رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الاهلي يواصل انتصاراته بثنائية في المحلة

فيديو.. الاهلي يواصل انتصاراته بثنائية في المحلة

رياضة مصرية

عبد الله السعيد

فيديو.. الاهلي يواصل انتصاراته بثنائية في المحلة

إيهاب علي 25 أكتوبر 2015 19:47

فاز النادي الأهلي علي فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز ليواصل المارد الاحمر انتصاراته في المسابقة تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد.

سجل عبد الله السعيد هدف الأهلي الاول في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء فيما أضاف حسام غالي الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

ووصل الأهلي للعلامة الكاملة في بطولة الدوري بعدما حقق الفوز الثاني له علي المحلة الذي خسر للمرة الثانية.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المبارة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي حسين السيد مارسيلو ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي والثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الغاني جون أنطوي.

فرض الأهلي سيطرته علي مجربات اللعب منذ الدقيقة الأولي لكن بدون أي خطورة تذكر علي مرمي فريق غزل المحلة الذي يلعب بطريقة دفاعية في وسط ملعبه.

وأضاع الغاني جون أنطوي أولي الفرص المحققة لتسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر فى الدقيقة 12 بعدما وضع كرة رأسية من عرضية وليد سليمان أعلى العارضة رغم غياب الرقابة عنه تماما من مدافعي المحلة.

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة تعرض اللاعب محمد البعلي مدافع فريق غزل المحلة لاصابة خطيرة بعدما سقط علي رأسه إثر كرة مشتركة مع أنطوي ليخرج اللاعب برفقة الجهاز الطبي الي خارج الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

وفي الدقيقة 31 يتألق محمد فوزى حارس المحلة ويتصدي لتسديد قوية من وليد سليمان من داخل منطقة الجزاء ويحولها لركنية.

ونجح عبد الله السعيد في الدقيقة 38 في تسجيل هدف الأهلي من ركلة جزاء بعدما حصل عليها بسبب اعتراض مدافع المحلة تسديدته القوية بيده داخل منطقة الجزاء.

وحاول المحلة تهديد مرمي الأهلي من خلال الهجمات المرتدة وبالفعل أهدر رمضان ربيع مهاجم المحلة فرصة حقيقة لتسجيل هدف التعادل بعدما انفرد بالحارس شريف اكرامي قبل أن يسددها خارج المرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنفس سيناريو الأول بضغط كبير من فريق الأهلي وتراجع كبير لفريق غزل المحلة لوسط ملعبه رغم خسارته بهدف.

وافتتح أيضا انطوي أولي هجمات الأهلي فى الدقيقة 53 بعدما أهدر رأسية جديدة من عرضية سليمان لكن هذه المرة تصدى الحارس محمد فوزي.

ويرد المحلة من هجمة سريعة من الجانب الأيمن للأهلي عن طريق خالد كساب الذي اخترق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية يتصدى لها حجازي قبل وصولها للحارس.

وفي الدقيقة 61 يطالب أحمد فتحي لاعب الأهلي بالحصول على ركلة جزاء بعدما اخترق دفاعات المحلة من الجانب الأيمن ويرسل عرضية خطيرة تصطدم في ذراع أحد المدافعين ما منه الأحمر من تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 68 يغادر حسام عاشور كابتن الأهلي الملعب مصابا بشد في العضلة الضامة ويدفع البرتغالي جوزيه بيسيرو بالمهاجم الجابوني ماليك ايفونا قبل أن يجري التغير الثاني بعدها بدقائق بخروج وليد سليمان ومشاركة صالح جمعة بدلا منه.

وأضاف حسام غالي لاعب وسط الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 83 من متابعة جيدة من رأسية انطوي التي تصدي لها الحارس محمد فوزى.

وفي الدقيقة 86 يرد كالوشا لاعب وسط المحلة ويفاجئ شريف اكرامي بتسديدة بعيدة المدى تصدى لها حارس الأهلي ببراعة.

وأجري بيسيرو التغير الثالث والأخير قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق بمشاركة أحمد عبد الظاهر بدلا من أنطوي.

 

 

 

هدف الاهلي الاول في المحلة ، عبد الله السعيد من ركلة جزاء

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, 25 October 2015

 

 

 

هدف الاهلي الثاني في المحلة .. حسام غالي

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, 25 October 2015

 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان