رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. الاهلي يضرب المحلة بهدف في الشوط الأول

فيديو.. الاهلي يضرب المحلة بهدف في الشوط الأول

رياضة مصرية

عبد الله السعيد

فيديو.. الاهلي يضرب المحلة بهدف في الشوط الأول

إيهاب علي 25 أكتوبر 2015 18:40

انتهى الشوط الأول من من مباراة النادي الأهلي وغزل المحلة المقامة حاليا بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

سجل عبد الله السعيد هدف النادي الأهلي في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء حصل عليها بعدما لمس مدافع المحلة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

فرص الأهلي سيطرته علي مجربات اللاعب منذ الدقيقة الأولي لكن بدون أي خطورة تذكر علي مرمي فريق غزل المحلة الذي يلعب بطريقة دفاعية في وسط ملعبه.

وأضاع الغاني جون أنطوي أولي الفرص المحققة لتسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر فى الدقيقة 12 بعدما وضع عرضية وليد سليمان بالرأس أعلى المرمى رغم غياب الرقابة عنه تماما من مدافعي المحلة.

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة تعرض اللاعب محمد البعلي مدافع فريق غزل المحلة لإصابة خطيرة بعدما سقط علي رأسه أثر كرة مشتركة مع الغاني جون أنطوي مهاجم الأهلي ليخرج اللاعب برفقة الجهاز الطبي الي خارج الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

وفي الدقيقة 31 تألق محمد فوزى حارس المحلة وتصدي لتسديد قوية من وليد سليمان من داخل منطقة الجزاء وحولها لكرة ركنية.

ونجح عبد الله السعيد في الدقيقة 38 في تسجيل هدف الأهلي من ركلة جزاء بعدما حصل عليها بسبب اعتراض مدافع المحلة تسديد السعيد بيده داخل منطقة الجزاء.

وحاول المحلة تهديد مرمي الأهلي من خلال الهجمات المرتدة حيث أهدر رمضان ربيع مهاجم المحلة فرصة حقيقة لتسجيل هدف التعادل بعدما انفرد الحارس شريف اكرامي ووضعها خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

 

هدف الاهلي الاول في المحلة ، عبد الله السعيد من ركلة جزاء

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, 25 October 2015

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان