رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بيسيرو يبحث عن مواصلة انتصاراته مع الاهلي ضد المحلة

بيسيرو يبحث عن مواصلة انتصاراته مع الاهلي ضد المحلة

رياضة مصرية

جوزيه بيسيرو مع لاعبى الاهلي

بيسيرو يبحث عن مواصلة انتصاراته مع الاهلي ضد المحلة

إيهاب علي 25 أكتوبر 2015 08:54

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثاني مواجهاته في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق غزل المحلة العائد حديثا للمسابقة في الثامنة الا ربع مساء اليوم الأحد بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


ويبحث البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأحمر عن مواصلة انتصاراته مع النادي الأهلي بعدما نجح في قيادة الفريق في أول اختبار له لتحقيق الفوز علي طلائع الجيش بهدف نظيف للاعب عبد الله السعيد في مباراة الجولة الأولي من الدوري الممتاز.


ويجري بيسيرو تغيرات بسيطة علي التشكيل الذي خاض به مباراة طلائع الجيش الأخيرة بسبب إصابة الظهير الأيسر صبري رحيل في انكل القدم وابتعاد اللاعب رمضان صانع ألعاب الفريق عن مستواه في الفترة الأخيرة حيث يدري الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء والدفع باللاعب مؤمن زكريا في التشكيل الاساسي بدلا منه.


وشهدت قائمة الفريق الأحمر استبعاد المهاجم الدولي عمرو جمال لأسباب تأديبية بعدما دخل في مشادة مع زميله بالفريق محمد حمدي زكي خلال مران الفريق صباح يوم الجمعة الماضي بجانب غياب كلا من رحيل وأحمد عادل عبد المنعم ورامي ربيعة للاصابة وشريف حازم لأسباب فنية.


ومن المنتظر أن يخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي حسين السيد مارسيلو ومحمد نجيب واحمد حجازي واحمد فتحي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي والثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الغاني جون أنطوي.


على الجانب الأهلي يطمح فريق غزل المحلة تحت قيادة محمد جينيدي مديره الفني في تحقيق نتيجة الجانية لتعويض الخسارة من سموحة السكندري في مباراة الجولة الأولي من المسابقة.


ومن المقرر ان يضم تشكيل فريق غزل المحلة كلا من محمد فوزى حاري المرمي وخالد عبدالرازق ومحمد البعلى وأحمد السيسى ومصطفى كالوشا وحسام غالى وحامد فيصل وأحمد عبدالعال ومحمد خليفة ومحمد يحيى وخالد كساب.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان