رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يعلن تفاصيل عقد الرعاية

الاهلي يعلن تفاصيل عقد الرعاية

رياضة مصرية

محمود طاهر رئيس الاهلى

الاهلي يعلن تفاصيل عقد الرعاية

إيهاب علي 23 أكتوبر 2015 17:12

أعلن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي عن توقيع عقد الرعاية مع شركة صلة سبورت لمدة ثلاث سنوات قادمة مقابل 231 مليون جنيه يحصل عليها النادي الأهلي بالإضافة إلي مبلغ 600 ألف يورو قيمة تكلفة معسكرات فريق الكرة في الخارج خلال مدة التعاقد .


حضر مراسم التوقيع مجلس إدارة الأهلي وعن شركة صلة سبورت الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة .

 

وقال المهندس محمود طاهر إن التعاقد مع شركة صلة سبورت من أكبر المكاسب بوصفها واحدة من كبرى شركات التسويق والرعاية في الشرق الأوسط ولها باع كبير في هذا المجال بعدما تواجدت بقوة في أسواق مختلفة خلال الفترة الماضية وأبرزها في أمريكا وإنجلترا والسعودية وكان لابد أن تتواجد في مصر في ظل حرص الأهلي ومجلس إدارته علي التعاون مع مثل هذه الشركات الكبيرة.

 

وأكد رئيس النادى الأهلي على أن شركة صلة سبورت حددت بالتنسيق مع إدارة النادي يوم 20 نوفمبر المقبل موعداً لإقامة إحتفالية كبرى بهذه المناسبة والإحتفاء بتربع الأهلي على عرش أندية العالم (أكثر أندية العالم حصولاً على الألقاب القارية ).

 

كما ستشهد الإحتفالية إعلان شركة صلة سبورت عن الحزمة الأولى لرعاة النادي من داخل وخارج مصر والتي سيتم وضعها على زي الفريق الأول لكرة القدم بعد هذا التاريخ .

 

ووجه المهندس محمود طاهر التحية للشركة السعودية ومجلس إدارتها لحرصها على التعاون الكامل مع النادي الأهلي نادي القرن في القارة الأفريقية، مؤكداً على أن كلا الطرفين سوف يجني ثمار هذه الشراكة الناجحة في المستقبل القريب .

 

على الجانب الآخر، أكد الدكتور راكان الحارثي أن قيمة الأهلي الكبيرة وشعبيته الغفيرة في الداخل والخارج وتاريخه الحافل بالبطولات والإنتصارات وراء حرص الشركة السعودية على التعاون مع هذا النادي العظيم .

 

وأضاف أن شركة صلة سبورت ستكون الداعم الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من البطولات لإسعاد جماهيره والتي تستحق كل التحية وسيكون لها النصيب الأكبر من إهتمامات الشركة موضحاً أن "صلة " تراهن علي هذه الجماهير الوفية والتي يضربون بها المثل في كل الملاعب الرياضية .

 

وختاماً وجه الدكتور راكان الحارثي الشكر لمجلس إدارة الأهلي ورئيسه المهندس محمود طاهر على تعاونهم لإتمام هذا التعاقد ونجاح هذه الشراكة بين مؤسستين ناجحتين بكل المقاييس.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان