رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شيكابالا وراء أزمة ميدو وصبحي

شيكابالا وراء أزمة ميدو وصبحي

رياضة مصرية

شيكابالا

شيكابالا وراء أزمة ميدو وصبحي

محمد الصايغ 23 أكتوبر 2015 11:10

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي عن تفاصيل الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، ومحمد صبحي، حارس مرمي الفريق، التي أدت إلى طلب الأخير فسخ تعاقده مع الدراويش.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية" أن تفاصيل الأزمة تعود إلى اعتماد ميدو على محمد عواد في حراسة المرمى في أولى مباريات الفريق بالدوري أمام الإنتاج الحربي، مما أثار غضب صبحي الذي اعترض على جلوسه احتياطيًا.

 

وتابع المصدر: "بعد انتهاء المباراة حدثت مشادة بين ميدو وصبحي، حيث استفسر فيها الأخير عن عدم مشاركته في المباراة، وجاء رد ميدو بأنه لم يشارك منذ فترة ويجب وضع برنامج تأهيلي له حتى يعود للملاعب"، فرد صبحي قائلا: "شيكابالا مش بيلعب بقاله فترة كبيرة بسبب أزمته مع فريقه السابق ومع ذلك تمت مشاركته في المباراة"، فاستشاط ميدو غضبًا من ردود أفعال صبحي قائلًا له: "أنا معايا كل الصلاحيات وأعمل اللي أنا عايزه".

 

وأجرى محمد صبحي اتصالًا هاتفيًا مع هشام عبد ربه، المحامي الخاص به، وأبدى رغبته في فسخ تعاقده مع الدراويش، إلا أن عبد ربه أبلغه أنه لا يجوز فسخ التعاقد إلا بالتراضي بين الطرفين.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان