رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

علاء عبد الغنى: القائمة السوداء "كدب"

علاء عبد الغنى: القائمة السوداء كدب

رياضة مصرية

علاء عبد الغني

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"

علاء عبد الغنى: القائمة السوداء "كدب"

محمد إبراهيم 23 أكتوبر 2015 08:40

أكد علاء عبد الغني، المدرب المساعد بفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أن الأبيض قدم أداء جيدا أمام دجلة فى افتتاحية الدورى وكان الأفضل طوال شوطى المباراة.

 

وشدد عبد الغنى خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" على أن المباراة كانت صعبة بالفعل لأن فريق دجلة صعب وعنيد واستعد جيدا للدورى ويقودهم مدير فنى كفء وخبرة ولكن الزمالك أضاع تسعة أهداف محققة خلال المباراة، كما أن تغييرات البرتغالى فيريرا أثرت بشكل كبير على النتيجة.

 

وعن استعدادت الفريق لمواجهة أسوان الأحد المقبل، قال: "الزمالك سيخوض كل المباريات من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ونحترم فريق أسوان جيدا وهدفنا فقط الحصول على نقاط المباراة، مشيرا إلى أنه واثق من أن اللاعبين لن يفرطوا فى النقاط الثلاث لأنهم تعاهدوا على الفوز بكل المباريات والحفاظ على لقب الدوري لإسعاد الجماهير.

 

وأعرب عبد الغنى عن استيائه الشديد لما تردد فى بعض من وسائل الإعلام مؤخرا بأن فيريرا استقر على رحيل بعض من اللاعبين خلال المرحلة المقبلة وأنه أعد القائمة السوداء للاستغناء عن خدماتهم، مشددا على أن هذا الكلام "كذب" ولم يحدث من الأساس.

 

وأشار إلى أن فيريرا مستمر مع الزمالك ولم يبحث عن أية عروض كما تردد، خاصة أن الأزمة الأخيرة انتهت تماما وتركيزه مع الفريق لحصد البطولات.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان