رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الاهلي يهدر كل الفرص لهز شبلك طلائع الجيش

الاهلي يهدر كل الفرص لهز شبلك طلائع الجيش

رياضة مصرية

الاهلي وطلائع الجيش

الاهلي يهدر كل الفرص لهز شبلك طلائع الجيش

إيهاب علي 22 أكتوبر 2015 18:42

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقامة حاليا بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في ختام مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف في شوط أهدر فيه الأهلي العديد من الفرص السهلة وسط تألق لافت من الحارس محمد بسام ودفاع الفريق العسكري.


بدأ الأهلي المباراة بضغط كبير على دفاعات فريق طلائع الجيش لمنع بناء لهجمات من الخلف وبحثا عن تحقيق هدف مبروك يريح الأعصاب ومنح اللاعبين انطلاقه قوية في أولي مواجهات الدوري الممتاز.


وظهرت انطلاقات الغاني جون أنطوي مهاجم الأهلي خلف دفاعات الجيش في الدقيقة الثالثة من المباراة لكنه يرسل عرضية لا تجد المتابع. يرد فريق طلائع الجيش علي الأهلي في الدقيقة 9 بهجمة عنترية للاعب أحمد عيد عبد الملك لكن أحمد فتحي الظهير الأيمن ينجح في التعامل معه وإيقافه دور أخطاء قبل أن يسدد رضا العزب كرة ثابتة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في لدقيقة 12 تمر بجوار القيامة الايسر للحارس شريف اكرامي حارس الأهلي. 
 

ويصبح اللعب في وسط الملعب مع انتصف عمر اللقاء بفضل التمركز الدفاعي الجيد لفريق طلائع الجيش وغلق المساحات أمام لاعبي الأهلي.


وفي الدقيقة 31 يطلق عبد الله السعيد تسديد قوية من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر للحارس محمد بسام في محاولة لاستخدام سلاح التسديد بعيد المدى لفك الحصار الدفاعي من الفريق العسكري.


في الدقيقة 39 يهدر الأهلي فرصة مزدوجه لتسجيل الهدف الأول فى اللقاء بعدما استغل رمضان صبحي عرضية فتحي وينطلق من الجبهة اليسري وبناء الحارس الذي يتصدى لها ببراعة قبل أن يستكمل وليد سليمان الهجمة من الجبهة اليمني ويسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس مجددا وتصل الكرة لحسام عاشور الذي يسدد الكرة فى المرمى الخالي قبل أن يتصدى لها الدفاع وترتد مرة أخرى للحاوي الذي يسددها ويخرجها الحارس.


ويواصل الأهلي مسلسل إهدار الفرص حيث يحرم القائم اللاعب أحمد حجازي من هز الشباك بعدما تصدي للكرة الراسية التي لعبها من عرضية ركنية السعيد قبل أن يتابعها انطوي براسية أخري يتصدى لها الحارس محمد بسام.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان