رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

العميدان وجها لوجه.. والمحلة يصطدم بسموحة

العميدان وجها لوجه.. والمحلة يصطدم بسموحة

رياضة مصرية

حسام حسن

في إطار مباريات الدوري..

العميدان وجها لوجه.. والمحلة يصطدم بسموحة

عمر البانوبي 22 أكتوبر 2015 08:24

يواصل قطار الدوري الممتاز انطلاقته بمواجهة قوية بين غزل المحلة العائد لدوري الكبار هذا الموسم وسموحة الطامح للمنافسة على البطولة في الثالثة إلا ربع عصرا، على ملعب غزل المحلة.


ويسعى الفلاحون لانطلاقة مميزة على حساب سموحة بعد موسم انتقالات ليس على المستوى المأمول، لكن جماهير غزل المحلة تراهن على المدير الفني محمد جنيدي واللاعبين الجدد لتحقيق مفاجأة هذا الموسم.


وعلى الجانب الآخر، ينتظر محمد يوسف المدير الفني لسموحة، من لاعبيه الجدد والقدامى تحقيق نتيجة إيجابية تكون بادرة للمنافسة على اللقب هذا الموسم.


وفي مباراة على صفيح ساخن، يلتقي بتروجت بقيادة أحمد حسن مع المصري البورسعيدي الذي يقوده زميله السابق في منتخب مصر حسام حسن، في تمام الخامسة مساءا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري هذا الموسم.


ويراهن حسام حسن على المجموعة التي انتقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتحقيق مفاجأة كما وعد جماهير بورسعيد قبل انطلاقة الدوري.


فيما يبحث أحمد حسن عن انطلاقة مميزة له كمدير فني للمرة الأولى في تاريخه عن طريق الصفقات القوية التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الماضية.


ويلتقي مصر المقاصة مع اتحاد الشرطة في تمام الخامسة مساءا، في مباراة لا تقل قوة عن مواجهة المصري وبتروجت.


ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، لتأكيد تفوقه واثبات أن طفرة الموسم الماضي ليست وليدة الصدفة رغم رحيل الثنائي وائل فراج وأحمد الشيخ هدافي الفريق.


ويسعى أبناء المدير الفني خالد القماش لتحقيق مفاجأة هذا الموسم رغم الاخفاق في سوق الانتقالات.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان