رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يبدأ مشوار استعادة اللقب بمواجهة الجيش

الاهلي يبدأ مشوار استعادة اللقب بمواجهة الجيش

رياضة مصرية

تدريب الاهلي

الاهلي يبدأ مشوار استعادة اللقب بمواجهة الجيش

إيهاب علي 22 أكتوبر 2015 08:07

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، مع نظيره طلائع الجيش بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في افتتاح مباريات المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.


يبدأ الأهلي مشوار استعادة لقب بطولة الدوري الممتاز الذي فقده في الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعدما ظل الدرع 11 عاما كاملة داخل جدران القلعة الحمراء بالجزيرة.


ويخوض الأهلي مبارياته الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي تولي المسؤولية رسميا يوم الأحد الماضي، خلفا لفتحي مبروك، المدير الفني السابق.


ويطمح بيسيرو في تحقيق فوزه الأول من النادي الأهلي على حساب طلائع الجيش لاكتساب ثقة الجماهير الغفيرة التي انتقدت قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، في التعاقد معه والتأكيد على أنه مدرب قدير يستحق قيادة الأهلي.


ويفقد الأهلي في مباراة اليوم العديد من الاعبين المميزين والمؤثرة؛ بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت تفريق مؤخرا أبرزهم الجابوني ماليك ايفونا ورامي ربيعة وباسم علي وشريف حازم والحارس مسعد عوض.


ومن المنتظر، أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي والثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان وفي الهجوم الغاني جون أنطوي.


ويحتفظ بيسيرو بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء تحسبا للحاجة لهم على حسب سير اللقاء أبرزهم عماد متعب وعمرو جمال ومؤمن زكريا وصالح جمعة وحسين السيد مارسيلو وأحمد الشيخ.


على الجانب الآخر، يسعى الفريق العسكري بقيادة مدربه طارق يحيي في تحقيق أولى مفاجآت الدوري بالفوز على الأهلي أو تحقيق التعادل على الأقل من أجل ضمان انطلاقة قوية للفريق بالموسم الجديد، حيث يعتمد على العديد من اللاعبين تصاب الخبرات في الدوري منهم أحمد عيد عبد الملك ورضا العزب
وعلاء علي ومحمد رزق المعار من الأهلى وعبد العزيز توفيق ودودجي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان