رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جمعية المحترفين تقيم "اﻷوسكار" برعاية برزنتيشن

جمعية المحترفين تقيم اﻷوسكار برعاية برزنتيشن

رياضة مصرية

مجدي عبد الغني رئيس جمعية المحترفين

جمعية المحترفين تقيم "اﻷوسكار" برعاية برزنتيشن

عمر البانوبي 21 أكتوبر 2015 13:25

يستعد مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين برئاسة مجدي عبدالغني لإقامة حفل "الأوسكار الرابع" نهاية أكتوبر الجاري، وتحديداً في الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من الشهر نفسه.


وكان مجلس إدارة الجمعية قد قام بتأجيل الحفل، والذي كان مقرراً إقامته الأول من سبتمبر الماضي، بعد تعنت مسئولي اتحاد الكرة المصري وعلى رأسهم حسن فريد المشرف السابق على المنتخب الوطني ورفضه السماح لنجوم الفراعنة حضور الحفل.


وأقامت الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين مؤتمراً صحفياً موسعاً داخل قاعة النيل بفندق موفنبيك "مدينة السادس من أكتوبر" للإعلان عن أسماء اللاعبين الفائزين بجوائز الحفل، ومن المقرر أن تنظم شركة "بريزينتيشن" برئاسة محمد كامل حفل "أوسكار" أفضل لاعب بالتعاون مع جمعية المحترفين.


وزار عبدالغني أمس مقر "بريزينتيشن" وعقد جلسة مطولة مع مسئولي الشركة المختصين بتنظيم الحفلات والأحداث الرياضية، لوضع الأسس وتحديد الآليات التي سيقام عليها الحفل الكبير.


وحصل أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك على لقب أفضل لاعب بالدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي 2014/2015، بإحتلاله المرتبة الأولى في "استفتاء اللاعبين"، بينما وللمرة الأولى في تاريخ "جمعية المحترفين" حصل عُمر جابر على صاحب المركز الأول في "استفتاء الجمهور" بالموقع الاليكتروني الخاص بالجمعية.


كما أعلن البلدوزر عن تشكيل الموسم "قائمة أفضل 11 لاعب" عن الموسم الماضي2014/2015 حسب استفتاء اللاعبين أنفسهم، وجاء كما يلي:


أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وكلاً من علي جبر ، وسعد الدين سمير، وحسين السيد، وحازم إمام في خط الدفاع. والثلاثي ابراهيم صلاح، وحسام غالي، وعمر جابر في خط الوسط، وأيمن حفني ومصطفى فتحي، وباسم مرسي في خط الهجوم. بينما حصل لاعب الأهلي رمضان صبحي على لقب أفضل صاعد، والبوركيني محمد كوفي لاعب الزمالك على لقب أفضل محترف أجنبي، و"الزمالك" على لقب أفضل نادي، والمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا على لقب أفضل مدير فني.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان